Herelllllan
herelllllan2

وفد الرياض وصفات بنو إسرائيل

 

بقلم / زينب إبراهيم الديلمي

صفات بنو إسرائيل كثيرة ذكرها الله جل شأنه في القرآن الكريم .. ومن صفاتهم نقض العهود والمواثيق وهكذا هم وفد الرياض يتصفون بصفات بني إسرائيل حالياً ، بدءاً من مشاورات جنيف والكويت وحتى السويد يعرقلون الإتفاقات والمواثيق التي تم  طرحها ومناقشتها من قبل الوفد الوطني ، فضلاً عن ذلك يشترطون عدة شروط تافهة تثير للسخف والضحك ومن بينها تسليم ميناء الحديدة لسلطتهم وشرعيتهم الفندقية وتحويل رحلات مطار صنعاء إلى مطار عدن ليتم تفتيشها من قبل تحالفهم العنجهي ..

وبناءً على ما تحدث فيه مفاوض وفد الكهنة أنه إذا تم تسليم ميناء الحديدة لهم فحينها سيتحدثون عن سلام !! ياللعجب وياللخداع وياللقناع التي يرتديها وفد الكهنة المستعرضة والمزيفة !! يهرجون ويشترطون ويبكون ويآنون ويتساءلون كبني إسرائيل تماماً ، أنسيتم بأنكم عرقلتم المفاوضات السابقة التي أجريت في السنوات الماضية !! أنسيتم بأنكم منعتم الوفد الوطني بالسفر عبر مطار صنعاء إلى جنيف والكويت إلا عبر وساطات من قبل الأمم المتحدة!! أنسيتم بأنه لا سلطة ولا شرعية لكم وأن السلطة الفندقية ليست معترفة بها دولياً أو يمنياً فقد إنتهت صلاحية جلستها ، فكيف تريدون أن تسيطروا على المنافذ البرية والبحرية والجوية ؟!

 

فحقاً إنكم اتصفتم بصفات بني إسرائيل التي لا تعد ولا تحصى  والتي من خلالها خداعهم ومكرهم للرسالات السماوية ، وها أنتم تتصفون بالمكر والخداع وعرقلة ماتم المناقشة والإتفاق عليه من قبل الوفد الوطني ، فإنجاز العدو وهدفه الوحيد هو إثارة الفوضى والضجيج في وسط أولئك الأحرار والشرفاء من وفدنا الوطني وإعاقة ماتم الإتفاق عليه ، ولا جدوى في إداركهم وفهمهم بأن شروطهم التي فرضوها على الوفد الوطني ليست إلا هرج ومرج في شرعيتهم الفندقية التي لا صلاحية لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com