Herelllllan
herelllllan2

شركة النفط تعلن تخفيض أسعار مادتي البترول والديزل.. وهذا حال الغاز المنزلي

يمانيون//

تواصل حكومة الإنقاذ ومحافظو المحافظات سعيها الحثيث لتوفير مادة الغاز والتخفيف من معانات الشعب اليمني جراء العدوان والحصار منذ ما يقارب أربعة أعوام في حدود القدرات الممكنة.

حيث ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، اليوم، جهود توفير مادة الغاز المنزلي ودور الجهات ذات العلاقة في عملية الرقابة والمتابعة على تسويق المادة.

وفي الاجتماع شدد المحافظ المقدشي على أهمية تضافر الجهود لتوفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز والعمل على تجنب الاختلالات لضمان وصول المادة إلى المستفيدين بسهولة ويسر.

ووجه بإعادة تشكيل لجنة المتابعة والتنسيق لمعالجة مشكلة الغاز على أن تضم في عضويتها مدير منشأة الغاز بذمار ومدير مديرية ذمار ومدير مكتب الصناعة والتجارة وعدد من الجهات ذات العلاقة.

وأكد محافظ ذمار على ضرورة وضع آلية دقيقة للرقابة على عملية توزيع الغاز بالسعر الرسمي وضبط أي ممارسات تسهم في التلاعب بإحتياجات المجتمع من هذه المادة الهامة.

حضر الاجتماع مدير فرع منشأة الغاز عبدالعزيز الجنيد ومدير مكتب الصناعة والتجارة ناجي العزي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ورئيس لجنة الخدمات بمحلي مدينة ذمار حمود المصقري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com