Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | قافلة غذائية ومالية من أبناء مديرية الوحدة دعما للجيش واللجان

يمانيون../

سيرت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية دعماً ومساندة للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

احتوت القافلة على عدد من السيارات المحملة بالمواد الغذائية المختلفة، وفاءً وعرفاناً للشهداء وتكريماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وخلال تسيير القافلة أشارت كلمتين لوكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشئون الاجتماعية عبد الوهاب شرف الدين وعن المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية الدكتور إسماعيل الذاري إلى أهمية الاصطفاف والتلاحم الوطني وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومخططاته.

وشدد شرف الدين والذاري على الاهتمام بالتكافل الاجتماعي وبذل المزيد للفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار للعام.

وجدد بيان صادر عن المشاركين في تسيير القافلة التأكيد على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان وتسيير القوافل ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

ودعا البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى المراقبة بشفافية وتنفيذ بنود الاتفاق الموقع في السويد .. محملاً قوى العدوان ومرتزقتهم الخروقات في جبهة الساحل الغربي ومحاولاتهم البائسة في التنصل عن الاتفاقات والالتزامات الدولية.

حضر تسيير القافلة عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com