Herelllllan
herelllllan2

وزارة الداخلية تدشن حملة ترقيم وسائل النقل والدراجات النارية

يمانيون../

دشنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء حملة ترقيم وسائل النقل والدراجات النارية غير المرقمة تحت شعار “وسائل النقل غير المرقمة خطر أمني”.

وفي التدشين دعا وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء الركن رزق الجوفي، مالكي وسائل النقل والدراجات النارية غير المجمركة، إلى استغلال هذه الفرصة، لترقيم مركباتهم ودراجاتهم برسوم رمزية لا تتعدى ثلاثة آلاف ريال، مؤكداً أنه سيتم ضبط كافة المركبات والدراجات النارية عقب انتهاء الحملة التي تستمر حتى 27 فبراير المقبل.

ولفت إلى أن الحملة التي ستنفذ بالتعاون مع مختلف الجهات والوحدات الأمنية، تهدف إلى مكافحة الجريمة وضبطها قبل وقوعها،

مشيراً إلى أن حملة ترقيم المركبات والدراجات النارية ستسهم في دعم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وأوضح الوكيل الجوفي أن تنفيذ الحملة يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية لضبط الشارع وتنظيم الحركة الأمنية والمرورية،

مشدداً على أهمية اضطلاع الأجهزة الأمنية بدورها في تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة والمساهمة إلى جانب رجال المرور في الانضباط المروري وتخفيف الازدحام ومراعاة ظروف المواطنين المعيشية جراء العدوان والحصار.

وأشاد بجهود رجال المرور خلال الفترة الماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود في هذا الجانب وأن يكون رجل المرور أكثر انضباطاً.

حضر التدشين الوكيل المساعد بوزارة الداخلية العميد علي حسين الحوثي ومدير عام شؤون الضباط بالوزارة العميد زكريا الشرفي ومدير عام المرور العميد الركن مجيب الرحمن العمري ومدير مرور أمانة العاصمة العميد علي الوشلي وعدد من المسئولين في وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com