Herelllllan
herelllllan2

كانوا في طريقهم للاتحاق بصفوف التحالف .. وتنظيم داعش اعدمهم

يمانيون../

في جريمة بشعة يندى لها جبين الإنسانية، بث تنظيم “داعش” الإرهابي فيديو على اليوتيوب، لعملية اعدام أربعة من الأطفال على يد جماعة ” داعش ” في المناطق التي تسيطر عليها العصابات التابعة للتحالف في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية في البيضاء أن أهالي الأطفال الذين تم إعدامهم حملوا هادي، وحكومته مسئولية جريمة إعدام الأطفال.

وقال عبدالفتاح الشجاع شقيق أحد الأطفال الذين تم إعدامهم في منشور على فيسبوك” أن الضحايا بما فيهم أخيه كانوا في طريقهم للإلتحاق بصفوف القوات التابعة للتحالف في بمأرب”، مضيفاً أنه تم اختطاف الأطفال الأربعة في المناطق التي يسيطر عليها داعش في البيضاء.

في فضيحة تكشف مدى تورط قوات الاحتلال في استغلال الأطفال في أعمال عسكرية تنافي القوانين الدولية التي تمنع تجنيد الأطفال في الصراعات والحروب.

وطالب عبدالفتاح الشجاع من حكومة هادي، العمل على استعادة جثامين الأطفال و”تحديد المنطقة التي ارتكبت فيها الجريمة” على حد تعبيره.

الجدير بالذكر أن جماعات داعش والقاعدة في اليمن وجدت في حرب دول التحالف مناخاً مناسباً للإنتشار في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف .

بينما كانت منظمات حقوقية غربية قد كشفت الأسبوع الماضي، عن قيام دول التحالف بجلب اطفال من السودان وتجنيدهم في حرب اليمن، وبما يؤكد أن جرائم دول التحالف باتت ذات تأثير اقليمي، ولم تعد مقتصرة على اليمن فقط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com