Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | الوسط الإعلامي يشيع جثمان فقيد الإعلام اليمني عبد الرحمن مطهر

يمانيون../

شٌيع بصنعاء اليوم جثمان فقيد الإعلام اليمني عبد الرحمن مطهر الذي وفاه الأجل عن عمر ناهز الـ 76 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في مجال الإعلام.

وخلال التشييع الذي تقدمه وزير الإعلام ضيف الله الشامي وعدد من قيادات المؤسسات الإعلامية وإذاعة صنعاء البرنامج العام وأقارب الفقيد وعدد من الإعلاميين والصحفيين. نوه المشيعون بمناقب الفقيد وإسهاماته الإعلامية التي أثرت المكتبة الوطنية.

وأشاروا إلى ما تمتع به الفقيد من سجايا وإخلاص خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء في مختلف المواقع التي شغلها وما تمتع به من مهنية .. معربين عن خالص العزاء والمواساة لأسرته ومحبيه .

وأكد وزير الإعلام أن الوسط الإعلامي فقد برحيل عبد الرحمن مطهر هامة إعلامية كان لها حضورا كبيرا وتركت بصمات واضحة خاصة في مجال الإذاعة.

وأشار إلى أن اليمن خسر برحيل الفقيد أحد أعمدتها الإذاعية التي عملت بصمت في كافة المواقع التي تقلدها، وكان أحد رواد الكلمة الصادقة .. لافتا إلى أن أعماله الإذاعية ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال.

وقال “نعزي أنفسنا والوسط الإعلامي وكافة أبناء الوطن بفقدان هذه الهامة الإعلامية التي ساهمت في تطوير العمل الإذاعي وحظيت بمتابعة واسعة من كل أبناء اليمن عبر أثير إذاعة صنعاء “.

وقد ووري جثمان الفقيد عبد الرحمن مطهر الثرى بمقبرة العوجاء بعد الصلاة عليه في جامع الوتاري بشارع القيادة بعد صلاة ظهر اليوم.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com