الرئيسية / أخبار / اللجنة الأمنية بحجة تناقش الأوضاع الأمنية بالمحافظة .. (صور)

اللجنة الأمنية بحجة تناقش الأوضاع الأمنية بالمحافظة .. (صور)

يمانيون../

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة حجة في اجتماعها الأربعاء برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي الأوضاع الأمنية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس حول ما تم تنفيذه خلال العام 2018 في إطار تعزيز الأمن وتنفيذ خطة الانتشار الأمني واهم الانجازات والنجاحات الأمنية التي تم تحقيقها.

وتطرق الاجتماع الى المحددات الرئيسية الخاصة بالخطة الأمنية الجديدة للعام 2019م وما تشتمل عليه من مهام وواجبات أمنية كبيرة خاصة في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي على البلاد واستهدافه للمحافظة وسائر المحافظات، ما يستوجب على الأجهزة الأمنية القيام بمسئولياتها الوطنية.

وخلال الاجتماع ثمن المحافظ الصوفي دور الأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في عموم مناطق ومديريات المحافظة.

وشدد علی أهمية دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ علی الأمن في عموم مديريات المحافظة والتصدي لأي أعمال خارجة عن النظام والقانون، تخل بالأمن والسكينة العامة.

وأهاب محافظ حجة بالأجهزة الأمنية اليقظة العالية في جميع القطاعات الأمنية والشرطية، خاصة في ظل الأحداث الأخيرة في منطقة العبيسة بمديرية كشر والتصعيد الأخير الذي كشف عن خلايا تسعى لتنفيذ أجندة تخدم قوى الغزو والاحتلال.

وأکد أن ذلك يستدعي تكامل جهود کافة المؤسسات والأجهزة الأمنية والسلطة المحلية وفضلا عن المواطنين في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على العابثين بالأمن من تحقيق مأربهم الهادفة النيل من الوطن والمواطن.

حملة دعم البنك المركزي