Herelllllan
herelllllan2

قبائل همدان بصنعاء تعلن البراءة من الخونة وتؤكد رفدها للجبهات بالمال والرجال

يمانيون../

جددت قبائل همدان بمحافظة صنعاء التأكيد على البراءة من الخونة والمرتزقة والاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكدت قبائل همداني في لقاء قبلي حاشد اليوم بحضور عضو مجلس الشورى يحيى علي عائض ووكلاء المحافظة على محمد الغشمي ويحيى محسن جمعان وعاطف المصلي ومشرف المحافظة عبدالباسط الهادي، الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبرت في بيان صادر عن اللقاء تلاه مدير المديرية عبدالله الأبيض، مؤتمر وارسو محطة من محطات التأمر على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية ومؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأدان مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل همدان المؤامرة الأمريكية الإسرائيلية والتأكيد على التصدي لها ومواجهتها بمختلف الوسائل .

وأشادوا بمواقف الدول العربية والإسلامية والتي قاطعت المؤتمر المشئوم ورفضت المشاركة فيه .. مؤكدين رفضهم القاطع لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشارت قبائل همدان إلى أن مشاركة المرتزقة المدعو اليماني في وارسو لا يمثل الشعب اليمني ولا يعبر عن مواقفه .. مؤكدين التمسك بمقدسات وقضايا الأمة وشعوبها .

وجددت قبائل همدان التأكيد على الوقوف مع أبناء اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقدسات والأمة والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الأمة وهويتها .

وفي اللقاء أشاد القاضي محمد مفلح والشيخ عبدالرحمن سنان وفهد عطيه بمواقف قبائل همدان في التصدي للعدوان .. مثمنين التضحيات المبذولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com