Herelllllan
herelllllan2

وقفة مسلحة لأبناء بعدان في إب للبراءة من الخونة ودعماً للجيش واللجان الشعبية (صور)

يمانيون../

سير أبناء مديرية بعدان بمحافظة إب اليوم قافلة مالية دعما للمرابطين من مجاهدي الجيش واللجان.

وخلال تسير القافلة اقام أبناء العدين وقفة قبلية حاشدة تبرؤوا فيها من الخونة الذين حضروا وجلسوا إلى جوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني الغاصب في مؤتمر الخيانة بوارسو.

واعلن المشاركون في الوقفة تبرأهم من الخونة والعملاء ورفضهم القاطع لأي محاولات للتطبيع مع الصهاينة وثبات موقفهم الداعم والمساند للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى والأهم للامة الإسلامية.

وندد أبناء العدين في بيان وقفتهم بالانحطاط والانبطاح الذي ظهرت عليه بعض الأنظمة العربية ومجاهرتها علنا بالتطبيع والدخول بتحالفات مع الكيان الصهيوني.

ولفتوا إلى أن الشعب اليمني ماض في مقارعة تحالف العدوان الذي يقوده اليهود على اليمن .. موضحين أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لرجال الرجال المدافعين عن شرف وكرامة الأمة.

وخلال الوقفة أكد وكيل المحافظة صادق علي حمزة أن الشعب اليمني ثابت على الموقف تجاه القضية الفلسطينة والمقدسات الاسلامية المغتصبة من قبل الكيان الصهيوني المحتلين.

وأشار إلى أن حكومة مرتزقة الرياض خائنة لوطنها ودينها وأمتها ولا تمثل هذا الشعب العريق ..

فيما ألقى المسؤول الاجتماعي لانصار الله بالمحافظة يحي القاسمي كلمة أشاد فيها بدعم وسخاء أبناء بعدان . وخروجهم الحاشد في هذه الوقفة الغاضبة لإولئك الذين يتوهمون أنهم يمثلون هذا الشعب العظيم ولكن هيهات لهم ولأسيادهم ال سعود ونهيان واليهود والأمريكان فهم حفنة المرتزقة باعوا وطنهم للخارج وهاهم يشاركوا مع أسيادهم في مؤتمر خيانة الدين والمسلمين بوارسو.

فيما أشار مدير عام مديرية بعدان بشير راجح إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيستمر العطاء بالنفس والمال ضد العدوان ومرتزقته الذين باتوا خطرا على الدين وعلى الأمة وليس على اليمن فحسب . مشيرا إلى أن المسيرات والوقفات والفعاليات الحاشدة التي خرجت ولا زالت تخرج في مختلف المحافظات ما هو إلا تعبير على مدى الرفض والخزي الذي لحق بالخونة والمرتزقة والصفعة الكبيرة التي وجهها هذا الشعب لأسياد المرتزقة اليهود وعملائهم من ال نهيان وسعود.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com