Herelllllan
herelllllan2

وقفات إحتجاجية لأبناء مدينة الحديدة ومديريات المربع الشمالي رفضاً للتطبيع .. (صور)

يمانيون../

نظم ابناء مدينة الحديدة وعدد من مديريات المربع الشمالي بالمحافظة بعد صلاة الجمعة وقفات احتجاجية حاشدة وذلك تنديداً واستنكاراً لما اقدم عليه وزير خارجية هادي المدعو خالد اليماني من تطبيع واضح وفاضح بجلوسه الى جانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني المحتل للأرض والمقدسات.

واعتبر الحاضرون ان ما اقدم عليه اليماني لا يمثل اليمن واليمنيين وانما يمثل نفسه ومن جاء به من فنادق الرياض وابو ظبي ويمثل هادي وحكومته الارتزاقية.

واكد المشاركون ان ابناء اليمن مواقفهم واضحة للعيان على مر العصور عبر الاجيال مع فلسطين معتبرين فلسطين قضيتهم الاولى والمركزية ولن لم يكونوا في يوم من الايام الا بجانب اخوانهم الفلسطينيين ومع قضيتهم العادلة والمحقة مهما حاول اؤلئك حرف البوصلة واختلاق اعداء وهميين و رغم الحصار والعدوان وتكالب العالم عليهم فمظلومية الشعب الفلسطيني هي مظلومية كل عربي ومسلم ومظلومية كل انسان في هذا العالم.

واكد الحاضرون انه عاجلاً ام اجلاً سوف تعود الارض الفلسطينية المغتصبة الى اهلها الفلسطينيون وستقام الدولة الفلسطينية على كامل تراب اراضيها وعاصمتها القدس الشريف رغم آنف الاسرائيلي والامريكي وادواتهم من ما يسمى أمراء وملوك التطبيع ومرتزقتهم.

وشدد الحاضرون على استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى النصر محيين الدور النضالي والكفاح لأبناء فلسطين خط الدفاع الاول عن مقدسات الامة وحيوا ايضاً الدور البطولي للجيش واللجان شرف وعنفوان وكبرياء كل يمني والدور المشرف والصمود الاسطوري للقبيلة اليمنية ولشعبنا اليمني العظيم الصامد الثابت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com