Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | وقفة مسلحة في مديرية حيس تأكيدا على مواصلة الصمود

يمانيون../

نفذ ابناء مديرية حيس بمحافظة الحديدة اليوم ، وقفة مسلحة بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود في وجهه تحالف العدوان، وتدشين العام الخامس.

وخلال الوقفة ألقى رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة محمد سليمان حليصي أثني فيها على صمود ابناء المديرية في وجهه تصعيد قوى العدوان.

وأكد سليمان حليصي استمرار ابناء المديرية في مواجهه تصعيد تحالف العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال .. مشيرا الى أن قيادة العدوان لا تريد الخير لشعبنا اليمني وما تعيشه المحافظات المحتلة لخير دليل على ذلك.

من جانبه مدير عام المديرية مروان حليصي ألقى كلمة عبر فيها عن شكره للمشاركين في الوقفة .. مشيرا الى ان تدشين الخامس بمزيد من الصمود والتحدي في وجهه العدوان السعودي الامريكي والغطرسة الامريكية التي يريد قادتها سلبنا الحرية والكرامة…مؤكدا على تدشين العام الخامس بعزيمة لا تلين وإرادة لا تنكسر في التصدي لكل مشاريع العدوان التأمرية على شعبنا.

وحمل مدير عام المديرية تحالف العدوان وحكومة الرياض مسؤولية إجهاش مشاورات السويد وما سيترتب على تصعيدها في محافظة الحديدة من كارثة انسانية، داعيا الأمم المتحدة الى ممارسة دور حقيقي في الضغط على حكومة المرتزقة الالتزام بتعهداتها في مشاورات السويد.

وثمن المواقف الحكيمة لقائد الثورة في الاهتمام بأبناء تهامة ومتابعة جبهة الساحل الغربي في ظل تصعيد قوى العدوان، مجددا العهد بالوفاء للدين والوطن والقيادة ودماء الشهداء.

كما القى مدير مديرية الخوخة كلمة عبر فيها عن اعتزازه بهذه الحشود التي ترفض الخنوع والقبول بالغزاة والمحتلين.

وأعلن بيان الوقفة العمل على رفد الجبهات ومواجهة تصعيد قوى العدوان، والبراءة من كل أولئك الذي انظموا الى صف العدوان.

كما أدان البيان محاولات التطبيع مع العدو الإسرائيلي من قبل حكومة المرتزقة والنظامين السعودي والامريكي وجرائم العدوان بحق ابناء حجور وكشر وبقية المناطق اليمنية.

ودعا بيان الوقفة الأمم المتحدة الى تشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com