Herelllllan
herelllllan2

المعهد الدولي الأكاديمي الطبي ينظم فعالية ثقافية وخطابية بذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود

المعهد الدولي الأكاديمي الطبي ينظم فعالية ثقافية وخطابية بذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود

يمانيون – صنعاء

برعاية وزارة التعليم الفني والتدريب المهني نظم المعهد الدولي الأكاديمي الطبي ومستشفى الشهيد أبو حرب الملصي بمديرية سنحان محافظة صنعاء الثلاثاء فعالية ثقافية وخطابيه بمرور 4 أعوام من الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي الفعالية عبر مدير المعهد الدولي الأكاديمي الطبي الدكتور نادر العصيمي في كلمته عن فخره واعتزازه بمواصلة العملية التعليمية رغم تعرضها لقصف مباشر من قبل تحالف العدوان طال المدارس والجامعات بما فيها المعاهد الصحية وغيرها من المؤسسات التعليمية بشكل يتنافى مع كافه القوانين والمواثيق.

واشار العصيمي الى ان استهداف العدوان للمؤسسات التعليمية يهدف للقضاء على الشعب اليمني المتسلح بالعلم والثقافة والمعرفة باعتباره الركيزة الاولى لبناء ونهضه الشعوب والامم.

وتابع ورغم الخسائر والاضرار الكبيرة التي لحقت بالجانب التعليمي الا ان قوى العدوان فشلت في ايقاف مواصلة التعليم في اليمن رغم حياكتها للعديد من المؤامرات التي تهدف لتجهيل الطلاب والطالبات.

من جانبه اكد الدكتور إسماعيل صلاح الدين على اهمية مواصلة الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي, داعيا الى المزيد من تقديم قوافل الرجال والمال دعما للمرابطين في ميادين العزة والشرف.

وحذر صلاح الدين من خطورة الحرب الناعمة التي تعد اخطر من الحرب الصلبة والتي تسعى من خلالها دول العدوان  لاستهداف البنات والشباب والزوج والزوجة وكل أفراد المجتمع, كما حيا الصمود الأسطوري للمرأة اليمنية في مواجهة العدوان.

والقيت في الفعالية التي حضرها أعضاء هيئة التدريس  كلمات وقصائد أكدت في مجملها على مواصلة العملية التعلمية والصمود والتصدي للعدوان مهما أمعن في عدوانه.

وعقب الفعالية أقام اعضاء هيئه التدريس وطلاب وطالبات المعهد وقفة إحتجاجية استنكارا لمواصلة تحالف العدوان استهداف المؤسسات التعليمية والصحية وارتكابه ابشع المجازر بحق الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com