Herelllllan
herelllllan2

عمران | وقفات قبلية مسلحة في عدد من المديريات تدشينا للعام الخامس من الصمود

يمانيون../

نظمت اليوم الاربعاء وقفات مسلحة في عدد من مديريات محافظة عمران بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود اليمني الأسطوري في وجه العدوان السعودي الأمريكي وتدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه العدوان.

حيث نظم قبائل أبناء مديرية سفيان وقفة قبلية مسلحة بمناسبة مرور 4 أعوام على الصمود والثبات في وجهه العدوان وتنديدا بالجرائم بحق المدنيين والتي كان آخرها جريمة كشر محافظة حجة التي راح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.

كما نظمت قبائل مديرية خارف وقفة مسلحة بمناسبة مرور 4 أعوام على الصمود والثبات في وجهه طواغيت الشر وندد المشاركين بالجرائم التي ارتكبها العدوان الغاشم بحق الشعب اليمني.

وأكد المشاركون في الوقفة عن استعدادهم التام برفد الجبهات بالرجال والمال والتصدي لقوى الغزو والاحتلال.
وفي مديرية جبل عيال يزيد نظم قبائل أبناء المديرية وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

كذلك مديرية المدان تتواصل الوقفات الاحتجاجية الطلابية، حيث نظمت وقفات طلابية أدانت فيها تحالف العدوان وما يقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني لأربع سنوات.

وندد المشاركون في الوقفات بتلك الجريمة الجبانة التي قام بها العدوان في منطقة طلان بمديرية كشر بحجة واستهدف بطائراته المدنيين بصورة تدل على حقارته وانحطاطه.

اما في مديرية خمر فقد أقامت كلية السلام للعلوم الطبية والتقنية فعالية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود ضد العدوان تحت شعار قادمون في العام الخامس بصمود.

وفي الفعالية التي حضرها ابو محمد السالمي نائب مسؤول أنصار الله ومدير امن المديرية المقدم منصور الحمزي والمشرف الاجتماعي ابو فائز قريش وعدد من الأكاديميين وطلاب الكلية.

الحاضرون أكدوا على الاستمرار في مضاعفة الجهود ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حيث أنه لم يتعظ من التاريخ ومن القوات الغازية التي سبقته والتي كانت اليمن مقبرة لها.

واكدت الكلمات في مجملها على استمرارهم في تأدية واجبهم ورسالتهم التربوية مهما كانت الصعوبات حيث أنها لا تساوي شيئا أمام تضحيات المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين لولاهم ما استمرت العملية التعليمية.

و شهدت الفعالية عدد من الفقرات والأناشيد لأشبال المدارس كما تخللها مسرحية عكست بشاعة العدوان وصمود الشعب اليمني بكافة شرائحه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com