Herelllllan
herelllllan2

عمران | وقفة إحتجاجية للقطاع الصحي للتنديد بجرائم العدوان وخروقاته

عمران / صفاء عايض

نظم كوادر ومنتسبي  القطاع الصحي بمحافظة عمران اليوم، وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وخروقاته لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

وفي الوقفة الاحتجاجية أكد مدير عام مكتب الصحة بعمران الدكتور محمد الحوثي أن مضي أربعة أعوام من العدوان على اليمن لم ولن تزيد الشعب اليمني إلا عزماً وصموداً وثباتاً.

واشار إلى ان  القطاع الصحي مستمر في أداء دوره الإنساني وتطوير وتحسين خدماته التي يقدمها للمواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى التحديات التي يواجهها القطاع الصحي جراء شحة الإمكانيات وإغلاق المطارات والموانئ ومنع دخول الأدوية والمستلزمات الطبية .

فيما أشارت كلمات مدير عام  مستشفى 22 مايو والمشاركين في الوقفة إلى أهمية تعزيز حالة الصمود الداخلي وتوحيد الصفوف للتصدي للعدوان الظالم والإجرامي على اليمن .

وشكر بيان الوقفة كل العاملين الصحيين في القطاعين العام والخاص لصمودهم وصبرهم في مقرات أعمالهم الإنسانية ومواصلتهم بثبات في جبهتهم الصحية  بتقديم الخدمات للمرضى .

وأدان البيان السكوت المخزي من قبل المجتمع الدولي على جرائم العدوان التي ترتكبها طائرات قوى الطاغوت والاستكبار بحق الأطفال والنساء  .

ودعا البيان جميع المكونات السياسية والشعب اليمني عموما بالالتفاف حول قيادة الدولة، والاهتمام بأهالي واسر الشهداء والجرحى والمرابطين ، مباركا الانتصارات والانجازات العسكرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية

واكد البيان على اهمية مواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال، وتعزيز عوامل الصمود لتحقيق الانتصار ودحر العزاة وطردهم الاراضي اليمنية  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com