Herelllllan
herelllllan2

عمران .. الوحدات العسكرية والأمنية تدشن العام الخامس وتحتفل بمرور 4 أعوام من الصمود

يمانيون /

 

دشنت الوحدة العسكرية والأمنية بمحافظة عمران صباح اليوم العام الخامس بعرض عسكري للوحدات الرمزية احتفالا بمرور 4 أعوام من الصمود الاسطورى والثبات للشعب اليمني امام طغات الارض.

وفي التدشين ألقى العميد عبدالله محمد العربجي مدير عام شرطة محافظة عمران كلمة ترحيبية شرح فيها أحداث فتنة حجور وكيف تم بفضل الله أكتشاف المؤأمرة والمخطط.. وكيف قضى الله على عتاولتها ومنفذوها.

 

كما تم الأستعراض العسكري للوحدات الرمزية المشاركة في الحفل والذي حضره العميد/ محمد يحيى الفولي قائد اللواء 9 مشاه ميكا و رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد/ نايف الواري والعقيد/ مطهر الدره مديرعام مديرية عمران والشيخ/ جبران مرفق رئيس التلاحم القبلي بالمحافظة والعقيد/ امين ابوقشة نائب المدير العام للمناطق الشمالية وقادة الوحدات ومدراء الإدارات ومدراء أمن مديريات الطوق والضباط من قوات الامن المركزي والصف والأفراد من جميع الوحدات المشاركين بالتدشين وعدد من مشائخ وعقال ومواطنين عمران.

فيما القيت عدد من الكلمات والقصائد عبرت في مجملها عن الصمود الذي سطرة أبناء اليمن في وجة قوى الشروالطغيان أمريكا واسرائيل والسعودية والإمارات ومرتزقتهم ، كما واكد المشاركون انهم حاضرون في العام الخامس بكل قوة وبسالة في جبهات العزة والشرف لمواجة قوى العدوان والتنكيل بهم .

واختتم الحفل بكلمة المناسبة للشيخ عبد العزيز خرفشه المشرف الاجتماعي والذي اشارا الى اهمية استمرار مضاعفة الجهود قي تعزيز جبهات القتال بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان.

كما اشادوا بالأنجاز النوعي الذي حققته الدفاعات الجوية في عملية نوعية بااسقاط طائرة بدون طيار من نوع MQ1 في اجواء العاصمة صنعاء الذي يندرج ضمن الرد على العدوان المعتدي على البلاد ، حضر التدشين وكيلا محافظة عمران أمين فراص والأستاذ حسن الأشقص والشيخ /أحمد الزبيري عضو مجلس الشورى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com