Herelllllan
herelllllan2

أستمرار الوقفات الطلابية بمدارس ذمار تنديدا بمجزرة مدرسة الراعي بسعوان

يمانيون – خاص

 

نظم طلاب ومعلمو مدرستي العهد الجديد للبنين، وخولة للبنات بمديرية جهران اليوم الأحد، وقفتين إحتجاجيتين ادانة واستنكارا لما قام به طيران العدوان السعودي الصهيوامريكي من قصف وحشي بربري على محيط مدرسة الراعي للبنات بحي سعوان بالعاصمة صنعاء حيث نتج عن القصف العديد من الشهداء والجرحى من طالبات.

تخللت الوقفتين العديد من الكلمات المعبرة عن الإدانة والاستنكار لماقام به طيران تحلف الشر السعودي من قتل وترويع لطالبات مدرسة الراعي.

وفي مديرية وصاب العالي نفذت طالبات ومعلمات مجمع الفاروق بالصرم بني شعيب؛ اليوم الأحد وقفة احتجاجية تنديدا وإستنكارا لما قام به طيران تحالف العدوان السعودي الصهيو امريكي من قصف علي مدرسة الراعي للبنات بحي سعوان.

تخللت الوقفة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن الإدانة والإستنكار لكل جرائم العدوان والتى كان آخرها قصف محيط مدرسة الراعي ونتج عنه العديد من الضحايا.

كما أقيمت صباح اليوم الأحد وقفتين إحتجاجيتين منفصلتين بمدرسة شرعة ومدرسة الوحدة ذي شنية بمديرية عنس بذمار.

أكدت الكلمات على الصمود اليمني مهما استخدم العدو الغازي من وسائل القتل والتدمير وقتل الاطفال في المدارس وآخرها جريمة مدرسة الراعي بسعوان صنعاء وكذلك خطف النساء وأطفالهن في الحديده فهذه الجرائم لا تزيدنا الا ثباتا وعزة وقوة حتى تحرير اليمن من كل الغزاة المحتلين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com