Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | بنيان تختتم مشروع تدريبي في التصنيع الغذائي بمجالاته المختلفة

يمانيون../

اختتمت بصنعاء اليوم فعاليات المشروع التدريبي التصنيع الغذائي بمجالاته المختلفة الذي نظمته مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع مركز خيرات لتدريب وتنمية الأسر المنتجة.

وهدف المشروع التدريبي خلال الفترة من 17 مارس – 24 أبريل 2019م، إلى اكساب 20 مشاركة من أقارب الشهداء عدد من المهارات والخبرات حول كيفية تصنيع و إنتاج العصائر ، الصلصة ، الشطة ، المعجنات، والمربيات والمخللات.

وفي الاختتام أكدت رئيسة مركز خيرات سلمى الأشموري أهمية هذا المشروع التدريبي الذي يأتي في إطار برنامج تنمية وتمكين أقارب الشهداء الذي تتبناه مؤسسة بنيان. مشيرة إلى أن المشاركات تلقين خلال المشروع المهارات والقدرات الكافية في التصنيع الغذائي بمجالاته المختلفة إضافة إلى تنمية قدراتهن حول إنتاج غسيل الادوات المنزلية.

ونوهت باهتمام المؤسسة والمركز بأقارب الشهداء وحرصهما على تنمية مهاراتهن و قدراتهن وتمكينهن في مختلف المجالات تقديرا لهم ورد جزء من الجميل تجاه هذه الأسر التي قدمت اغلى ما تملك من أجل عزة وكرامة الوطن.

من جانبها أشارت ضابطة المشروع غدير الحوثي إلى أهمية المشروع في اكساب أقارب الشهداء خبرات ومهارات في التصنيع والانتاج الغذائي لجعلهم أسر منتجة مكتفية ذاتيا.

واشارت إلى أن اقامة مثل هذه المشاريع تهدف إلى اكساب هذه الأسر مهن مدرة للدخل تساعدهم على تحسين مستواهم المعيشي ..داعية المشاركات إلى تطبيق كل الخبرات والمهارات التي تلقينها خلال الدورة على أرض الواقع مع الحرص على عنصر الجودة في منتجاتهن لضمان المنافسة في السوق وبما يعود عليهن وعلى أسرهن بالنفع والفائدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com