Herelllllan
herelllllan2

المرشح للرئاسة الأمريكية “دونالد ترامب ” يكشف عن الدور السعودي في الهجمات الإرهابية على مركز التجارة العالمي

يمانيون -متابعات

قال المرشح الأمريكي للرئاسة الأمريكية “دونالد ترامب ترامب أن مقتطفات تقرير 9/11 المخفية ستكشف أن المملكة العربية السعودية، حليفة الولايات المتحدة، لعبت دوراً مهماً في الهجمات الإرهابية على مركز التجارة العالمي.

واعتبر المرشح الأمريكي للرئاسة الأمريكية في تغريده له أن بإمكان المملكة بيع أصولها المالية في حال ملاحقتها بسبب هجمات 11 سبتمبر.

واستنتج ان أميركا لا تحصل إلا على فتات الأموال مقابل حمايتها للسعودية، مع ان هذه الأخيرة لن تصمد لأسبوع من الزمن من دون حماية أميركا.

وقال ترامب في برنامج “فوكس والأصدقاء”: لقد هاجمنا العراق ونحن كنا نعلم أنهم ليسوا من أسقط مركز التجارة العالمي.

ويشارك كل من المرشحين، من كلا الطرفين الديمقراطي والجمهوري، وأعضاء من الكونجرس والرئيس أوباما في الجدل المحتدم حول الإفراج عن الصفحات المصنفة بالسرية، ويرجع ذلك جزئياً من التشريع المقترح حول ما إذا كان سيسمح لعائلات ضحايا 11/9 بمقاضاة المملكة العربية السعودية لأي دور محتمل في الهجمات، بحسب ما أفادته صحيفة “لوس انجلوس” الأمريكية، الثلاثاء.

وقال ترامب، إن على الولايات المتحدة الإفراج عن الصفحات السرية المتعلقة بهجوم 9/11 2001. مضيفاً، أنه من الجيد أن تعرف من أصدقاؤك ومنهم أعداؤك.

وفي حين يقول أوباما إنه يعتزم الانتظار حتى انتهاء مدير الاستخبارات القومية من مراجعة المعلومات، يضغط المشرعون على الرئيس أوباما لرفع السرية عن تلك الصفحات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com