Herelllllan
herelllllan2

السفير الصيني يؤكد دعمه لوقف “الاعمال العسكرية” وإسهام بلادة باعادة الإعمار

يمانيون../

التقى وفد القوى الوطنية المشارك في مفاوضات الكويت برئاسة محمد عبدالسلام ناطق أنصار الله والأمين العام للمؤتمر الشعبي عارف الزوكا اليوم الأربعاء سعادة السفير الصيني في اليمن- مستعرضين معه سير المفاوضات واخر المستجدات المتعلقة بالوضع في اليمن.

وخلال اللقاء اكد السفير الصيني على دعم بلاده للحل السياسي في اليمن وإيقاف ما أسماها الاعمال العسكرية مبديا استعداد الشركات الصينية العودة لليمن للاسهام في البناء.

وعبر السفير عن امتنانه للجيش واللجان الشعبية وقال” انهم حموه وقاموا بحماية السفارة الصينية بصنعاء” وسعادته بلقاء وفد انصار الله في مفاوضات الكويت مؤكدا ان انصار الله قوة سياسية كبيرة فس اليمن.

وأضاف السفير الصيني أن بلاده تشارك الشعب اليمني معاناته بسبب الحرب، مبديا استعداد بلاده لتقديم المساعدات والاسهام فس بناء ما دمرته الحرب.

كما حمل وفد انصار الله تحياته للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وعبر عن احترامه وتقديره للشعب اليمني ورئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي الذي وصفه بالصديق.

وتحظى دولة الصين الصديق باحترام اليمنيين لموقفها غير المؤيد للعدوان على اليمن وتأريخها المشرف في دعم الحياة السياسية والإقتصادية والإنمائية في اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com