Herelllllan
herelllllan2

الجيش واللجان يحكمون سيطرتهم على مواقع قلل الشيباني ورقابة الزج بعسير

يمانيون../

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الحدود تلقين الجيش السعودي ضربات نارية موجعة، ودك مواقعهم وثكناتهم العسكرية بأنواع من الصواريخ وعشرات القذائف.

وتمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 23 أغسطس/آب 2016م، لسيطرة على مواقع قلل الشيباني بعمليات عسكرية نوعية خلفت قتلى وجرحى في صفوف العدو فضلا عن تدمير آليات عسكرية كانت بحوزتهم وستم نشر صور لها لاحقا .

وأشارت المصادر إلى أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، سيطرت أيضا على رقابة الزج المجاورة لقلل الشيباني، لافتةً إلى أنه تم تدمير آليات عسكرية متنوعة خلال العملية.

كما أكدت المصادر أن هذه العمليات النوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، تأتي في إطار الرد على استمرار العدوان الغاشم وارتكابه الجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وأعتبر مراقبون أن عمليات الجيش واللجان الشعبية النوعية خلال الأيام الماضية سيما عمليات الإقتحام والسيطرة على المواقع السعودية ودحر القوات السعودية منها- أمراً محرجاً للغاية ويعد هزيمة واضحة للعدوان بقيادة النظام السعودي الذي فشل طيلة عام ونيف من تحقيق اي إنجاز يذكر سوى قتل النساء والأطفال وتدمير المنازل واستهداف المدنيين والبنى التحتية المختلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com