Herelllllan
herelllllan2

رصد لجرائم طيران العدوان السعودي الامريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية

يمانيون../

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي جرائمه بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن عدة غارات على العاصمة صنعاء استهدفت معسكري الخرافي وحي النهضة، وثلاث غارات على اللواء 63 في بيت دهرة بمحافظة صنعاء ، كما شن ثلاث غارات على مبنى الأمن السياسي وسط مدينة صعدة و 15غارة على منطقة مندبة بمديرية باقم وأربع غارات على الطريق العام في مديرية قطابر .

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على منطقة آل الصيفي في مديرية سحار ودمر شبكة الاتصالات في منطقة جمعة بني بحر بمديرية ساقين بمحافظة صعدة ، وحسب المصدر شهدت منطقة آل مقنع بمديرية منبه بالمحافظة قصفاً صاروخياً سعودياً .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة منها غارتين على مثلث عاهم كما شن ثلاث غارات على منطقة الجر وغارتين على مديرية وشحة بالمحافظة ، وأربع غارات على جبل اللبداء في منطقة العمشية بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وفي محافظة تعز استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي مدرسة الربيعي بمنطقة الضباب وشن أربع غارات على مديرية صالة ومنطقة الجحملية وغارة على منطقة السوفتيل بالحوبان ومثلها على منطقة المطار القديم وأنباء عن سقوط ضحايا .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على موقع الطلعة شرقي الشرف فينجران وثلاث غارات على مديريتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف ، كما شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com