Herelllllan
herelllllan2

سقوط شهداء وجرحى بغارات استهدفت ممتلكات ومنازل مواطنين في عدد من المحافظات

 سقوط شهداء وجرحى بغارات استهدفت ممتلكات ومناول مواطنين في عدد من المحافظات

يمانيون – متابعات :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد منهم خلال الساعات الماضية . وأوضح مصدر عسكري في تصريح ل”سبأ” استشهاد مواطن في ثلاث غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على منطقة آل عمار في مديرية الصفراء محافظة صعده ، واحتراق سيارة أحد المواطنين في غارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مفرق آل الزماح بمديرية باقم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وست غارات على منطقتي الصوح والفرع بمديرية كتاف وغارتين على منطقة محديدة وغارة إلى مفرق آل الزماح بمديرية باقم وغارة على ذويب السفلى بحيدان، كما شهدت مناطق متفرقة من مديرية رازح قصف صاورخي ومدفعي سعودي .

وفي تعز شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أربع غارات على منطقة يختل في مديرية المخا ، فيما شن ثلاث غارات على جبل الخصم في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء ، وغارتين على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بلحج .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على شبكة الاتصالات بمخلاف سماه في مديرية عتمة محافظة ذمار، وخمس غارات على مديرية ميفعة عنس استهدف خلالها شبكة الاتصالات في جبل اسبيل بالمديرية .

وفي أمانة العاصمة شن طيران العدوان ثلاث غارات على جبل نقم بمديرية آزال ، فيما شن طيران العدوان غارتين على مطار الحديدة الدولي .. فيما استشهد أربعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم ثلاثة أطفال جراء استهداف طيران العدوان لمنزلهم في مديرية حرف سفيان محافظة عمران.

وأوضح المصدر استشهاد مواطن وجرح ثلاثة آخرين في غارتين استهدفت المركز التعليمي بمديرية السبرة محافظة إب، فيما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتان على مديرية صرواح بمأرب.

وفي جيزان شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 11 غارة على موقع المستحدث القديم بالخوبة و سبع غارات على موقع الدود
.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com