Herelllllan
herelllllan2

القناة الاسرائيلية 2 : جماعة أنصار الله على استعدادٍ لتحدّي أمريكا عن طريق صواريخ، فمن السهل عليهم أنْ يمسوا السفن الإسرائيلية في الوقت الذي يريدونه

يمانيون -متابعات

كشفت مصادر في كيان العدو الصهيوني أنه يأخذ على محمل الجد تحذيرات القوات البحرية اليمنية من تداعيات أي انتهاك للمياه الإقليمية اليمنية.

ونقل عن المحلل الإسرائيلي، إيهود يعاري الذي يعمل مُحللاً للشؤون العربيّة في القناة الثانية بالتلفزيون العبري قوله” إنّه إذا كانت جماعة أنصار الله على استعدادٍ لتحدّي أمريكا عن طريق صواريخ، فمن السهل عليهم أنْ يمسوا السفن الإسرائيلية في الوقت الذي يريدونه”،على حد زعمه.

وحول العدوان على اليمن، قال إنّ دولة الإمارات العربيّة المتحدّة، التي أرسلت قوات كبيرة أغلبها عمال من كولومبيا، كلّ هدفها الآن هو التقدم نحو إعلان استقلال حضرموت وأجزاء أخرى من جنوب اليمن.

ولفت المحلل معتمدا على المصادر الأمنيّة في كيان العدو إلى القول “حتى الآن لا يوجد اتفاق في الأفق يشير إلى انتهاء القتال في اليمن، على الرغم من أنّ السعوديين قد توصلوا لاستنتاجٍ بأنّه من الأفضل لهم وقف الهجمات الجويّة المستمرّة منذ أكثر من عام على اليمن”.

جدير ذكره أن كيان العدو الإسرائيلي كان أعرب عن قلقه من نجاح ثورة 21 سبتمبر 2014 التي أطاحت بقوى العمالة والفساد المرتهنة لقوى الخارج، ولذلك فهي تشارك في العدوان على اليمن منذ أكثر من عام ونصف وقد قتل خبراء لها في عمليات نفذها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في ذباب والعمري بمحافظة تعز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com