Herelllllan
herelllllan2

قبائل خولان الطيال تطلق داعي الاحتشاد الكبير للرد على جريمة الصالة الكبرى

يمانيون../
اعلنت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي البربري الغاشم على اليمن.

وجددت قبائل خولان الطيال التأكيد على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف واستعدادهم لبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ، وأعلنت البدء بتجهيز المقاتلين من كل قبيلة من قبائل خولان السبع للتوجه الى جبهات الصمود بصورة عاجلة للرد على كافة الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي منذ بدء العدوان والتي كان آخرها مجزرة القاعة الكبري البشعة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى وفي طليعتهم العشرات من خيرة رجال ومشائخ خولان الطيال .

ودعت قبائل خولان كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الامريكي الهمجي والعبثي الذي انتهك كل الحرمات والمواثيق الدولية والشرع والشرائع وارتكب ابشع الجرائم بحق النساء والأطفال والابرياء في يمن الايمان والحكمة.

ووجه مشائخ ووجهاء قبائل خولان الدعوة لأبناء قبائلهم المغرر بهم كفرصة أاخيرة للعودة الى جادة الصواب والرجوع الى ديارهم ولهم الأمان.

وجدد أبناء خولان إدانتهم واستنكارهم لاستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم للقاعة الكبرى في مضافهم وموجبهم.. مؤكدين مخاطبة القبائل التي تقف مع العدوان بعدم السماح بجر البلاد الى حرب قبلية., مستنكرين في ذات الوقت صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعيب إزاء جرائم الغزاة بحق اليمن واليمنيين منذ اكثر من 18 شهرا..
وأشاد مشائخ ووجهاء خولان الطيال بالصمود الاسطوري الذي يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة ومن خلفهم ابناء الشعب اليمني الصامد.

14725594_1313446345354679_1340099629220115769_n

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com