Herelllllan
herelllllan2

شاهد : بهذه الطريقة “الصادمة” والمهينه جرى استقبال هادي في مطار أبو ظبي؟

خاص / يمانيون

في خطوة تعبر عن مدى هينة الامارات للفار هادي تجلا خلال استقبال الاخير من أي حفاوة أو حضور لأي مسؤول إماراتي رفيع ، خلال وصوله إلى مطار ابو ظبي أمس الخميس .

وكان الفار هادي غادر مساء الخميس عدن، متوجها إلى الإمارات؛ لحضور احتفالها بالعيد الوطني الـ45 للأمارات يسعى من خلالها اقناع حكام الإمارات الضغط على المبعوث الأممي ولد الشيخ بابقائه رئيساً للمرحلة القادمة في الخطة الأممية التي استبعد منها .

الرئيس هادي الذي وصل مطار العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الخميس، استقبله وزير التغير المناخي والبيئة، ثاني زيودي، والمبعوث الإماراتي الخاص لليمن، العميد علي الحبابي، في خطوة غير معتادة، وبهذا المستوى، حيث سبق أن استقبله ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، في زياراته السابقة للبلاد.

موقع ” نبض حضرموت ” المقرب من مرتزقة العدوان قال ” أن العلاقات بين هادي وقيادة أبوظبي، التي تشارك قواتها في التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بنوع من التوتر، أنتجته التحركات الأخيرة لهادي وفريقه الحكومي في عدن، المدعومة من الرياض، بعدما باتت حسابات الإمارات لا تلقى استحسانا من قبلها في عدن، التي فشلت في إدارة ملف المدينة الغارقة في أزمات مركبة.

مصادر سياسية أفادت لـ ” يمانيون ” إن إنتقال هادي إلى أبوظبي يأتي في إطار ما قدم من حل من قبل الأمم المتحدة سيما المتعلق بتسليم هادي السلطة إلى نائب توافقي وهو ما دفع هادي لرفض الخطة برمتها حيث يحاول البقاء في السلطة أكبر قدر ممكن .

وكانت الإمارات قد رحبت بالخطة المطروحة من قبل ولد الشيخ .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com