Herelllllan
herelllllan2

أمريـــــــــكا صديقة الشعوب

أحلام عبد الكافي

أمريكا هي من قتلت 48 مليون من الهنود الحمر بحسب إحصائيات تم تداولها وهم من كانوا سكان أمريكا الأصليين..

أمريكا هي من ألقت قنابل نووية عام 1945 على هيروشيما وناجازاكي في اليابان راح ضحيتها 140 ألف شخص في هيروشيما في يومٍ واحد…و40 ألف شخص آخرين في ناجازاكي..

أمريكا هي من هي من قتلت في حرب فيتنام ما يقارب من 5;1 إلى 3 مليون شخص في فيتنام بين مدني وعسكري…بين عام 1965__1975 .

أمريكا هي من قتلت مابين عام 1412___1414 ألا لاف الصوماليين أثناء غزوهم للصومال .

أمريكا هي من أشعلت نار الحرب الأهلية في اليونان مابين عام 1946 __1961م ذهب ضحيتها نحو 154 ألف شخص.
أمريكا هي من حاولت غزو كوبا بمساندة طائرات أمريكية وبدعم مباشر إلا أنها فشلت فشلا ذريعا.

أمريكا هي من قتلت في إحدى المعارك خلال ثلاث أيام 45000 ألف أفريقي من ذوات البشرة السوداء …وأودت بحياتهم مابين قتيل وجريح وأسير ومفقود.

أمريكا هي من ارتكبت مجازر بشعة في حرب الخليج الثانية ضد العراق فقد استخدمت أمريكا متفجرات الضغط الحراري مابين 10_80 ألف قنبلة قتلت خلالها 28 ألف عراقي.

أمريكا هي من قتلت ألالآف من الشيوخ والنساء والأطفال بالسلاح الأمريكي…وقتلت أيضا ألالآف من اللبنانيين واللاجئين الفلسطينين في المجازر التي قامت بها إسرائيل بحماية ومباركة أمريكية.

أمريكا هي من قتلت الشعب الأفغاني…بكل وحشية في حربها التي بدأت فيها ضد أفغانستان تحت مسمى محاربة الإرهاب والتي مازال يذهب ضحيتها الأبرياء حتى اليوم بين قصف وقتل وتفجير.

أمريكا هي من صنعت القاعدة وجيله الثالث داعش…ذالك التنظيم الاستخباراتي الإرهابي التي تسبب بارتكاب أبشع المجازر بين قتل وتفجير وذبح الأبرياء.

أمريكا هي من تقتل الشعب اليمني اليوم بكل وحشية على مدار عامين كاملين من بيعها للسلاح الأمريكي الفتاك للمملكة السعودية الهالكة….ناهيك عن ما يرتكبه الطيران الأمريكي من مجازر بحق الأبرياء والأمنيين من الأطفال ومن النساء يوميا بذلك القصف …وقصفها على اليمن بالأسلحة المحرمة دوليا والقنابل العنقودية صار لايخفى على أحد،،، أما عن حجم حجم الخراب والدمار الذي ألحقه القصف الأمريكي بالمنشئات الحيوية و الاقتصادية وجميع مؤسسات الدولة وبنيتها فحدث ولا حرج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com