Herelllllan
herelllllan2

لأكثر من أسبوع .. مرتزقة العدوان يدفعون بعناصرهم للموت في بيحان وعسيلان بشبوة بزحوفات فاشلة

يمانيون -تقارير

فشل مرتزقة العدوان من تحقيق أي تقدم في عدد من المناطق في مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة بعد مقتل وجرح العشرات في صفوفهم خلال أكثر من اسبوع على محاولاتهم.

أكثر من أسبوع لمحاولات فاشلة ينظموها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي لمهاجمة عدد من المناطق في مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة.

عمليات المرتزقة في المديرية التي تترافق مع تغطية جوية يوفرها العدوان وعشرات الغارات التي شنها خلال الايام الماضية لم تحقق أي تقدم ميداني في حين أسفرت المعارك عن مقتل وجرح العشرات في صفوفهم.

المواجهات وتصدي الجيش واللجان الشعبية انحسر إلى مناطق محدودة حاول المرتزقة الدخول منها واحداث أي تقدم في الوقت الذي كان اعلام العدوان يتحدث عن انجازات في مسعى للتغطية على الفشل ودفع مزيد من المرتزقة للالتحاق بالمواجهات.

هذه المعارك التي تزامنت مع اخفاقات متتالية ومقتل العشرات أطراف مديريتي نهم وصرواح تأتي ضمن جولة من التصعيد العسكري السعودي الامريكي لمحاولة تحريك الادوات المستأجرة والدفع نحو احداث أي تغيير عسكري وسط اتهامات متبادلة بين قيادات مرتزقة العدوان والممول السعودي الأمريكي على أنقاض الفشل العسكري والسياسي.

وعلى مدى أكثر من عام ونصف بقيت مديريتي عسيلان وبيحان عصية على محاولات المرتزقة من اختراقها والتمركز فيها ونجح الجيش اليمني واللجان الشعبية من افشال عشرات الزحوفات التي نظمت بدعم سعودي أمريكي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com