Herelllllan
herelllllan2

ضربة موجعة تقصم ظهر تحالف العدوان في نهم

يمانيون / متابعات 

سددت قوات الجيش واللجان الشعبية ، امس الخميس ، ضربةً موجعة لتحالف العدوان ، موقعين عشرات القتلى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، في حصيلةٍ وصلت إلى 150 قتلى وجرحى ، فيما أكدت مصادر عسكري أن نحو 80 آخرين وقعوا أسرى بيد قوات الجيش واللجان خلال المعارك يمنطقة نهم شرقي العاصمة صنعاء .

مصادر عسكرية أكدت لـ وكالة ” مرصد ” أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا يوم أمس الاربعاء ، من تغيير هذه المعادلة شرقي صنعاء ، واحتواء التصعيد العسكري خلال الأسابيع الماضية ، حيث تراجعت قوات العدوان في فرضة نهم ، إلى مواقعهم السابقة ، باتجاه منطقة قرود ، فضلاً عن تضييق الخناق عليهم في منطقة المجاوحة.

فيما أستعاد الجيش واللجان الشعبية كل المواقع العسكري التي سيطرت عليها قوات العدوان خلال الايام الماضية ، بالتزامن  مع استعادتهم يوم أمس ،  لجبل الشبكة والسليم في مديرية عسيلان بالإضافة إلى إعادة فتح الطريق المؤدي الى منطقة الصفراء في محافظة شبوة .

خبير عسكري أكد أن تضييق الجيش واللجان الشعبية الخناق على المرتزقة في منطقة المجاوحة بنهم ، شكل عائق على كبير أمام المرتزقة في تحقيق أي أنجاز عسكري .

مصادر عسكرية أكدت أن ما يقرب 100 مرتزقاً من قوات الفار هادي وحزب الإصلاح مفقودين في شعاب ومرتفعات منطقة نهم ولا يعرف مصيرهم لحد الآن .

زيارة القيادات العسكرية إلى جبهة نهم التي قام بها رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم الخميس ومعهما قائد المنطقة العسكرية الرابعة عبدالله يحيى الحاكم ورئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد يحيى موسى ورئيس عمليات الحرس الجمهوري العميد الركن احمد منصر العنسي ومدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى محمد المهدي ، قصمت ظهر تحالف العدوان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com