Herelllllan
herelllllan2

النيابة العامة تباشر اجراءت الحجز على حساب سري للفار هادي برصيد 4 مليارات ريال

يمانيون ../

قال المحامي محمد المسوري أن النيابة العامة بدأت اليوم اجراءات ججز لحساب بنكي سري يخص الفار المطلوب للعدالة عبد ربه هادي في احد المصارف اليمنية بعد الكشف عنه مؤخرا برصيد مالي يصل إلى حوالي اربعة مليارات ريال.

واوضح المسوري في منشور على حسابه بموقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك” إن اجراءات الحجز على هذا الرصيد تأتي في سياق استمرار النيابة العامة بتنفيذ قرار المحكمة الجزائية المتخصصة بامانة العامصة والقاضي بالحجز على ممتلكات وأموال الفار هادي ومعاونيه الذين يخضعون للمحاكمة امام القضاء اليمني بتهمة الخيانة العظمى.

وافاد المحامي المسوري ان الحساب النبكي المكتشف كان مسجلا باسم الفار هادي من قبل العدوان الذي يشنه تحالف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن، برصيد يبلغ خمسين مليون ريال سعودي أي ما يعادل أربعة مليارات ريال يمني، مسائلا .. لماذا يملك هادي حسابا الريال السعودي قبل أن يبدأ العدوان على اليمن، مشيرا إلى أن “عملية المتابعة وحجز الحسابات البنكية للفار هادي ومعاونيه مستمرة وستكشف مبالغ خيالية يوما بعد آخر ” مضيفا ” هؤلاء هم عملاء العدوان الذين كانوا يخونون الوطن والشعب منذ زمن ولازالوا”.

وكان الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح كشف قبل أيام عن استلام الفار هادي مبالغ مالية طائلة من العدو السعودي لقتل الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية للبلاد واخضاع اليمن للوصاية السعودية وتعهد أن يعيد الفار هادي ونجله جلال المبالغ الكبيرة التي تسلموها من السعودية لقاء خيانتهم للشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com