Herelllllan
herelllllan2

صمود أسطوري بتعز يمُرغ محاولات منافقي العدو وهيبة بوارجه الحربية وطيرانه الاستطلاعي والأباتشي في التراب 

 

يمانيون – متابعات :

كبد أبطال الجيش واللجان الشعبية منافقي العدوان السعودي الأمريكي في تعز خسائر فادحة في صفوفهم وآلياتهم اثر محاولات زحف فاشلة نفذوها امس من عدة اتجاهات في مديريتي ذباب ومقبنه رغم اسنادهم بغطاء جوي كثيف.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حاولوا الزحف باتجاه ذباب من عدة مواقع فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى.

ولفت المصدر الى ان محاولة الزحف على ذباب استمرت من الصباح حتى المغرب بمشاركة طيران العدوان الأمريكي السعودي الذي شن أكثر من 30 غارة جوية وقصف البوارج البحرية.

ولفت المصدر الى ان إخفاق العدوان لليوم الثالث في ذباب رغم غطاء الطيران الحربي والاستطلاعي والأباتشي والبوارج يؤكد جهوزية ابطال الجيش واللجان الشعبية للتصدي لأي محاولة لقوى العدوان ومرتزقتهم.

وفي سياق متصل تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية مقبنة بمحافظة تعز ، كما استهدفوا تجمعات لهم في المديرية نفسها .

وحسب مصدر عسكري أنه تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه تبة النوبة والدار الشرقي والعويد والحصن في مدرية مقبنة أسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوفهم، وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات المرتزقة في تبة شبيبة في المديرية نفسها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com