Herelllllan
herelllllan2

بالصور..24 شهيداً و 13 جريح بينهم نساء وأطفال حصيلة مجزرتين للعدوان في الحديدة وتعز

يمانيون / متابعات

لم تمر سوى ساعات قليلة من ارتكاب طيران العدوان السعودي الأمريكي لمجزرة في محافظة الحديدة ، عندما شن غارة، على منزل أحد المواطنين موقعاً 7 شهداء من النساء والأطفال حتى ارتكب جريمة أخرى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في محافظة تعز مخلفاً 30 شهيداً وجريحاً.

وحسب مصادر محلية فإن عدد الضحايا بلغ 17  شهيداً و 13 جريحاً جراء الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الربيعي في مديرية التعزية التابعة لمحافظة تعز.

كما واصل العدوان السعودي الأمريكي استهداف المناطق المأهولة بالسكان وتدمير البنية التحتية والمنشآت الاقتصادية، وشن طيرانه خلال الساعات الأخيرة عدة غارات على مناطق متفرقة من محافظة تعز وغارات على أحد المصانع بأطراف المدينة.

وأفادت مصادر محلية أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مصنع “كميكو” للطلاء في منطقة الضباب بمدينة تعز بأربع غارات متتالية في أولى ساعات صباح اليوم الجمعة.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث غارات على منطقة الجديد بمديرية المخاء.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد ارتكب مجزرة جديدة، أمس الخميس، عندما استهدف منزلا لأحد المواطنين في محافظة الحديدة موقعا سبعة شهداء كلهم من النساء والأطفال.

وأوضحت المصادر في حينه أن غارات العدوان استهدفت منزل المواطن جماعي مشعشع في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية، وأدت لاستشهاد أربع نساء وثلاثة أطفال من نفس الأسرة، فيما نجا رب المنزل وأحد الأطفال بأعجوبة.

وفيما يلي صور لضحايا مجزرة العدوان في بيت الفقيه بالحديدة:

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com