Herelllllan
herelllllan2

عقب ارتكاب العدوان لعدد من المجازر بحق المدنيين..القوات اليمنية المشتركة تكثّف عملياتها العسكرية في جبهات الحدود وتدمّر دبابة “أبرامز” وآلية”برادلي”

يمانيون / تقارير / اسماعيل السراجي

فيما العدوان السعودي الأمريكي يصعّد من عملياته الجويّة باستهداف المدنيين وارتكابه لأبشع المجازر بحقهم كما جرى خلال الساعات القليلة الماضية ،بالمقابل تتجه نيران أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية صوب آليات ومواقع جيش العدو السعودي.

ففي عمليات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة في جبهات ما وراء الحدود أكد مصدرٌ عسكري قبل قليل أن القوات المشتركة تمكنت من تدمير مدرعة “برادلي” سعودية بصاروخ موجّه في مركز عفرة العسكري بقطاع جيزان.

وأضاف المصدر أيضاً أنه جرى تدمير دبابة من نوع “أبرامز” – صناعة أمريكية وأكثر الصناعات الحربية تطوراً- مساء اليوم الجمعة في موقع العش العسكري بنجران.

وفي ذات السياق دكّت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بعدد من القذائف موقع العبادية وبرج الدخان في جيزان وحسب المصدر العسكري فإن الضربات كانت دقيقة وأصابت الأهداف بشكل مباشر.

وفي وقت سابق من اليوم استهدفت القوات تجمعات الجنود السعوديين في موقعي القرن والخشل في القطاع نفسه بقصف مدفعي أسفر عن خسائر في صفوفهم.

تأتي هذه العمليات التي شنّها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد جيش العدو السعودي بعد أن قام طيران العدوان بارتكاب مجزرتين بشعتين في محافظتي الحديدة وتعز إثر شنّه عدة غارات استهدفت منازل مواطنين أسفرت عن سقوط 24 شهيداً و 13 جريح بينهم نساء وأطفال.

وتحدثت مصادر عسكرية قبل قليل أن طيران العدوان ارتكب جريمة ثانية خلال أقل من 24 ساعة في تعز وحدها إثر شنّه عدد من الغارات استهدفت منزل أحد المواطنين في مديرية المخا ،أسفرت عن استشهاد مواطن وجرح 3 آخرين كحصيلة أولية.

ويهدف تحالف العدوان السعودي الأمركي من خلال ارتكابه لهذه المجازر بحق المدنيين للتغطية على فشله ومرتزقته بتحقيق أي تقدم في جبهات القتال على مستوى الجبهتين الداخلية وتلقيهم الهزيمة تلو الأخرى على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com