Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف منازل المواطنين وتدمير البنية التحتية في عدد من المحافظات

يمانيون../
واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المناطق المأهولة بالسكان وتدمير البنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري استشهاد امرأة جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على سوق الرمادة في عصيفرة بمدينة تعز، كما استشهد مواطن وجرح أربعة آخرين بينهم امرأة في قصف بقذيفة دبابة أطلقها المرتزقة على منزل بقرية العرسوم في التعزية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة تعز أربع غارات على مديرية الوازعية وغارة على تبة الخزان بمديرية مقبنة واستهدف بغارة أخرى الطريق الرئيسي في مفرق العيَّار، كما شن ثلاث غارات على مديرية المخا.

ولفت المصدر إلى جرح أربعة مسافرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا الخط العام في مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحرشفة بمديرية نهم و ثماني غارات على جبل يام منها غارتين باستخدام القنابل العنقودية ، كما شن غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف و ثلاث غارات على منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان في محافظة مأرب استهدفوا منازل ومزارع المواطنين في مديرية صرواح بقصف صاروخي، فيما شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية ميدي وغارة على مديرية حرض بمحافظة حجة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة و ثلاث غارات على آل مجدع والثعبان ومركز مديرية باقم وثلاث غارات أخرى على منطقة الرماديات في مديرية الظاهر، في حين تعرضت منطقتي عياش وآل الشيخ بمديرية منبه لقصف مدفعي وصاروخي سعودي.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة الجبانة بمديرية الصليف وغارة أخرى على قرية دير عفيف شمال الحديدة وغارة مماثلة علي منطقة عُبال في مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com