Herelllllan
herelllllan2

سيطرة كاملة للجيش واللجان في #باب_المندب وفشل ذريع بلغ ذروته في صفوف العدو ومنافقيه

يمانيون – تعز :

أكد مصدر عسكري ميداني بتعز سيطرة كاملة للجيش واللجان في جبهة باب المندب، وفشل ذريع بلغ ذروته في محاولات سعودية اماراتية إسرائيلية للتقدم، رغم الإسناد الضخم من الجو والبحر والبر بأحداث الأسلحة والصواريخ المحرمة لم يحققوا أي تقدم

ولقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، فجر اليوم الإثنين، مصارعهم في استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم بالقرب من باب المندب جنوب غرب محافظة تعز.

وحسب المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان جنوب منطقة ذباب بتعز، مؤكدا وقوع قتلى في صفوف المرتزقة.

وكان أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية كسروا، أمس الأحد، محاولتين للغزاة ومرتزقتهم بالزحف شمال منطقة ذباب، حيث لقي العشرات من منافقي العدوان، ومرتزقته الجنجويد، وعناصر القاعدة وداعش، مصارعهم في كسر زحفهم الأول الذي استمر منذ الصباح الباكر وحتى عصر.

وتم كسر الزحف الثاني لقوى الغزو والارتزاق بينهم من مرتزقة الجنجويد وعدد من عناصر القاعدة وداعش والذي تم اسناده بغارات جوية مكثفة وقصف طائرات الأباتشي ومشاركة طائرات الاستطلاع وقصف البارجات الحربية على منطقة الجديد شمال ذباب واستمر منذ العصر حتى المساء.

وعلى مدى ثلاثة أسابيع والغزاة من الامارتين والسعوديين والجنجويد والمرتزقة وعناصر القاعدة وداعش الذي ينطوون تحت ما يسمي بلواء النخبة السلفي وشذاذ الافاق يزحفون بشكل مستمر وعلى الساحل ذباب وكهبوب والعمري مع غطاء جوي مكثف تقدر الغارات بالمئات في كل يوم وايضاً عدد من طائرات الأباتشي تقصف بشكل مستمر ومتواصل وتحليق مكثف لعدد من انواع طائرات الاستطلاع المختلفة المتطورة وأغلبها أمريكية واسرائيلية وايضاً قصف متواصل ومستمر للبوارج الحربية ..

وعجز الأعداء والغزاة بفضل الله أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية من تحقيق اي شيء يمثل له تقدما استراتيجيا يكون فيه الوضع له مستقر ومستتب وهادئ وقد دمر ما يقارب ١٠٠ آليه وقتل المئات منهم وجرح اخرين وبعون الله بات العدو عاجز وفاشل امام اروع صمود سطره ابطال جيشنا ولجاننا الشعبية وبدون تكافئ في العتاد والسلاح والتقنيات المتطورة الذي تعمل بها دول العدوان في المعركة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com