Herelllllan
herelllllan2

تراجع كبير لقوى العدوان السعودي على مختلف الجبهات بعد خسائر فادحة.. “تفاصيل”

يمانيون../

قالت مصادر إن الجيش واللجان الشعبية فجروا عدداً من الآليات للعدوان السعودي حيث سقط العديد منهم قتلى وجرحى ما أدى إلى تراجع القوات الغازية.

وتراجعت مدرعات مجاميع العدوان السعودي في جبهة المخأ غرب تعز حيث انسحبوا على أطراف المخأ من الجهة الشرقية بعد احتراق عدد كبير من هذه المدرعات، وبعد أن تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكدت مصادر عسكرية تدمير 11 آلية عسكرية شرق المخاء، ومصرع العشرات من المرتزقة بينهم عناصر قاعدية وداعشية وجنود سودانيين.

هذا وشن الطيران السعودي والإماراتي منذ الصباح عشرات الغارات على المدينة ما أدى إلى دمار شامل في المدينة وسقوط ضحايا من المدنيين المحاصرين.

واكد مصدر عسكري تدمير طقم لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب اليمنية.

وفي العمق السعودي أدى قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية  على موقع الضبعة ومعسكر عاكفة بنجران إلى إعطاب طقم عسكري في موقع الضبعة .

وفي عسير تم استهداف موقع العطفة السعودي بعدد من صواريخ الكاتيوشا، كما قصفت القوات اليمنية موقع الشبكة وتبة عامر بعدد من القذائف المدفعية.

وفي جيزان إستهدفت مدفعية الجيش واللجان شمال الخوبة بعدد من القذائف حققت من خلاله تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الجنود السعوديين.

وكان طيران العدوان السعودي قد شن 13 غارة على مديريتي ميدي وحرض خلال الساعات الماضية.

وفي صعدة شن طيران العدوان 4 غارات على منطقة الطلعة، وغارتين على رشاحة وغارتين على العشاش بمديرية كتاف وغارة على مديرية باقم.

وفي تعز سجلت غارة لطيران العدوان السعودي على السوق المركزي في المخأ غرب تعز.

وأكدت مصادر محلية أن سكان أحياء المدينة في المخأ يعيشون وضعاً مأساوياً بكل ما يحمله الوصف من معانٍ، بكثافة الغارات واستمرار التحليق وقصف عناصر العدوان بقذائف عشوائية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com