Herelllllan
herelllllan2

حقيقة مراسلات علي محسن الأحمر وقاسم الريمي زعيم تنظيم القاعدة باليمن و “تفاصيل” المهمة الجديدة .. ؟

يمانيون../

تأكيدا لما نشره موقع 24 الإماراتي في وقت عن قيام الجنرال الفار علي محسن الأحمر وقيادات حزب الإصلاح (أخوان اليمن) بمنح المئات من الرتب العسكرية لعناصره بينهم عناصر ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي بشكل مخالف للقوانين، مشيراً إلى أن تم منح رتب عسكرية لأطفال لم يتجاوزوا الخامسة عشرة من أعمارهم.

أفادت مصادر مطلعة بأن صفقة تمت بين الجنرال علي محسن الأحمر وزعيم تنظيم القاعدة يقود بموجبها التنظيم المعارك في مواجهة ما وصف بأنه “مدٌ شيعي”، بموافقة ورعاية سعودية.

وأكدت المصادر أن الجنرال الأحمر بعث برسالة، قبل فترة، إلى قاسم الريمي زعيم تنظيم القاعدة في اليمن وطلب منه تكثيف تواجد التنظيم في الجبهات لمواجهة الجيش والحوثيين.

وتضمنت رسالة الأحمر أن العناصر التي تم تجنيدها فيما يسمى “الجيش الوطني” من أعضاء حزب الإصلاح والقبائل غير مؤهلين لخوض المعركة في مواجهة “المد الشيعي” لافتقارهم للعقيدة القتالية المطلوبة وسعيهم بشكل متواصل للحصول على الأموال بالإضافة إلى حدوث خيانات من جانبهم.

وأكد الأحمر لزعيم القاعدة أنه يخطط للاعتماد على مسلحي التنظيم لعقيدتهم القتالية، متعهداً بالدعم المالي المطلوب.

فيما  رد زعيم التنظيم برسالة مماثلة تضمنت الموافقة على الدخول في المعركة وقيادتها، وتقدم بطلب وساطة سعودية لدى الولايات المتحدة للإفراج عن شقيقه “علي يحيى مهدي الريمي” الذي كان معتقلاً في سجن “غوانتانامو الأمريكي” وهو ما حدث بالفعل عندما استقبلت السعودية عددا من اليمنيين الذين أفرجت عنهم إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في أواخر ولايته وكان شقيق زعيم القاعدة من بينهم حسب المصادر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com