Herelllllan
herelllllan2

نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي رئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ لأطفال اليمن

يمانيون../
التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء رئيس حكومة الإنقاذ لأطفال اليمن على القرماني وعدد من أعضاء الحكومة.

واستمع رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال اللقاء من رئيس وأعضاء حكومة إنقاذ أطفال اليمني إلى شرح حول تشكيل حكومة الإنقاذ لأطفال اليمن والتي ضمت في عضويتها أطفال واعيين، يمثلون مختلف المحافظات بعيدا عن الانتماءات والولاءات الضيقة استشعارا بأهمية ما تمر به بلادنا وجرائم العدوان المتواصلة ضد اليمن أرضا وإنسان.

وجرى خلال اللقاء مناقشة توجه حكومة إنقاذ أطفال اليمن في سبيل الدفاع عن قضايا الطفولة عموما ورصد الجرائم التي ترتكب بحقها جراء العدوان الغاشم والعمل على حمايتها والدفاع عنها ومعالجه همومها وقضاياها كما ينبغي بتعاون الجهات المختصة والمعنية في بلادنا.

واستمع نائب رئيس المجلس السياسي الى خطوات حكومة الإنقاذ الطفل اليمن والمتمثلة في إشهار موقع إلكتروني خاص بها ومساعي الحكومة للاهتمام بالجانب التكافلي للطلاب الفقراء والمعدمين.

كما أستعرضت حكومة إنقاذ أطفال اليمن توجهها للفترة المقبله بعمل زيارات ميدانيه لأسر الاطفال ضحايا العدوان بالإضافة إلى زيارات ميدانية لعدد من المحافظات بهدف التنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل نقل واستيعاب النازحين في المدارس الاساسية لمواصلة التعليم فضلا عن توفير خدمات الرعاية الصحية في المستشفيات خاصة الأسر المعدمة بالتنسيق مع الداعمين والمنظمات المحلية.

وخلال اللقاء أشاد الدكتور لبوزة بجهود حكومة إنقاذ أطفال وما تبذله في سبيل حماية أطفال جراء الانتهاكات المستمرة من قبل العدوان وإستشعارها بالمسؤولية الوطنية خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية والعصبية التي تمر بها بلادنا جراء العدوان والحصار الغاشم.

مثمنا توجهاتها الهادفة وأفكارها البناءه والتنموية من اجل بناء الوطن والإهتمام بشريحة هامة في المجتمع وهم الأطفال المتضررين من العدوان والنازحين ولما من شانه النهوض بحقوقها وتمكينهم من التعليم والصحة والعيش بسلام.

مبديا دعمه لإنجاح مهامها والوقوف الى جانبها وتشجيعها حتى يكون لجهودها اثر في الواقع العملي وإيلاء الأطفال عموما وقضاياهم اهتماماً كبيرا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com