Herelllllan
herelllllan2

حكومة أطفال اليمن مجزرة “أرحب” تعد من جرائم الحرب، تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان

 

يمانيون – صنعاء :

أستنكرت حكومة الإنقاذ لأطفال اليمن الجريمة الشنعاء، للعدوان السعودي الامريكي مساء البارحة بحق النساء والأطفال في مجلس عزاء آل النكعي بقرية شراع في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء .

وأكدت الحكومة في بيان لها أن هذه المجزرة تعد من جرائم الحرب تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان التي ارتكبها بحق المواطنين في مخيمات وقاعات الأعراس والعزاء و والأسواق وغيرها وراح ضحيتها آلاف الشهداء و الجرحى .

وقالت أن هذه المجزرة الوحشية وما سبقها من مجازر استهدفت فيها مجالس العزاء والإعراس تعد من أقبح وأفظع الجرائم التي تحرمها وتجرمها كافة الأحكام والقواعد الإنسانية والأخلاقية .

وآسفت الحكومة ما وصل إليه الضمير الإنساني للمجتمع الدولي وهيئاته ومنظماته المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وانكشاف زيف ادعاءاتهم وتشدقهم بشعارات عن الحقوق والحريات وعدم الإفلات من العقاب، مستهجنة ما آلت اليه تلك المنظمات والهيئات الدولية المعنية بحقوق الإنسان من صمت مخزي الأمم المتحدة والمنظمات أمام تلك الجرائم بحق اليمنيين.

ودعت  حكومة الأطفال كل المنظمات المعنية بحقوق المرأة والطفل لإدانة هذه المجزرة وسابقاتها من المجازر التي يقترفها تحالف العدوان بحق النساء اليمنيات وأطفالهن وممارسة دورها الحقوقي والأخلاقي في فضح هذه الجرائم والضغط على المجتمع الدولي لوقف العدوان الذي لا يستهدف غير المدنيين الأبرياء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com