Herelllllan
herelllllan2

ارتباك إسرائيلي بعد تصريحات نصر الله

يمانيون / عربي ودولي

التصريحات التي أطلقها السيد حسن نصر الله بخطاب الامس مهدداً كيان العدو بضرب أهداف حساسة أغاضت كيان العدو وتركت حالة من الارتباك لدى المسؤولين الاسرائيليين كما يظهر من تصريحات وزير الاستخبارات الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، والذي هدد بـ “ضرب كافة الأهداف المتاحة في لبنان”، في حال أقدم “حزب الله” على تنفيذ تهديداته بقصف العمق الإسرائيلي.

وزعم كاتس: “إن الأيام التي امتنعت فيها إسرائيل عن ضرب البنية التحتية اللبنانية قد ولّت”.

ويرى مراقبون ان تصريحات وزير الاستخبارات الاسرائيلي تظهر مدى خوف وارتباك الكيان الصهيوني بعد الخطاب الأخير الذي وجهه السيد نصرالله للكيان الاسرائيلي.

وجاءت تصريحات الوزير الإسرائيلي التي نشرتها الإذاعة العبرية، اليوم الجمعة، رداً على كلمة الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني السيد حسن نصر الله، أمس الخميس.

وأضاف كاتس “حزب الله يخدم بصورة مطلقة المصالح الإيرانية، وهو مستعد للتضحية بالدولة اللبنانية من أجل خدمة هذه المصالح”، على حد زعمه.

ودعا إلى فرض عقوبات على “حزب الله” تؤدي إلى “شلّ نشاطاته”، إلى جانب “ممارسة الضغوط على إيران للكف عن تمويل وتسليح هذه المنظمة”، وفق تعبيره.

وكان السيد حسن نصرالله، قد توعد “اسرائيل” بمفاجآت تخفيها المقاومة اللبنانية وتغير مسار أي حرب، كما دعا كيان الاحتلال الاسرائيلي إلى تفكيك مفاعل ديمونة النووى بصحراء النقب وليس فقط خزان الأمونيا بحيفا ، مشيراً إلى أن التهديد والوعيد الإسرائيلي ضد لبنان هو فى دائرة الحرب النفسية.

المصدر : العالم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com