Herelllllan
herelllllan2

ناطق الجيش يكشف عن مفاجآت كبيرة تنتظر العدوان

يمانيون / صنعاء 

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن القوة الصاروخية تمكنت من تطوير قدراتها الدفاعية والهجومية وهناك مفاجأت تنتظر دول العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.

وبحسب وكالة سبأ أوضح العميد لقمان أن الصاروخ الذي أطلقته القوة الصاروخية اليوم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في محور باب المندب أصاب هدفه وأدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات وتدمير اليات وعتاد عسكري.

وأشار إلى أن الضربات التي توجهها القوة الصاروخية اليمنية على المواقع العسكرية السعودية وتجمعات الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات تأتي في إطار حق الرد المكفول على استمرار العدوان السعودي الأمريكي وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وجدد ناطق القوات المسلحة التأكيد على أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يمتلكون زمام المبادرة ويتحكمون في مسرح العمليات على امتداد الساحل الغربي وبيدهم زمام المبادرة ويديرون المعارك بمقدرة عسكرية وقتالية عالية.

وقال ” إن القوة الصاروخية اليمنية تمكنت من تطوير قدراتها بشكل كبير وهناك معادلة جديدة تتشكل”.. متوعداً العدوان ومرتزقته بمفاجآت تنتظرهم.

ودعا العميد لقمان كافة المغرر بهم والذين يزج بهم العدوان إلى المحارق وتقديمهم كدروع بشرية في مختلف الجبهات إلى العودة إلى جادة الصواب ما لم فإنهم سيلقون نفس مصير من سبقهم من الغزاة والمرتزقة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com