Herelllllan
herelllllan2

جرائم طيران العدوان السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية

يمانيون../
استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية استهدفت عدداً من محافظات الجمهورية .

وأكد مصدر أمني  استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح أربعة آخرين بينهم طفلين جراء غارتين لطيران العدوان على مديرية عتمة بمحافظة ذمار.. مبيناً أن طيران العدوان شن غارة على كلية الطيران في شارع الستين الغربي بالعاصمة صنعاء وألقى أربع قنابل ضوئية على مديرية باجل بمحافظة الحديدة .

وأوضح المصدر أن مناطق متفرقة من مديرية رازح بمحافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي سعودي ما تسبب في وقوع أضرار بمزارع المواطنين، كما استهدف العدوان السعودي منطقتي آل الشيخ وآل عمر في مديرية منبه بصواريخ تحمل قنابل عنقودية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة البقع بمديرية كتاف وغارة أخرى على منطقة الأمارة بالمديرية نفسها مستخدما قنابل عنقودية، كما شن أربع غارات على مناطق الصبة والملاحيط والمنزالة بمديرية الظاهر مستخدما قنابل عنقودية .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 17 غارة على مديريتي حرض وميدي وغارة على مديرية حيران بمحافظة حجة وست غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها السوق ، فيما قصف مرتزقة العدوان مزارع ومنازل المواطنين في المديرية، كما شن طيران العدوان غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com