Herelllllan
herelllllan2

حصيلة خسائر الضربات الصاروخية على معسكرات الغزاة ومرتزقتهم في مأرب

 

يمانيون – خاص :

لقي عشرات الغزاة ومرتزقتهم في مأرب مصرعهم اليوم الجمعة وأصيب أخرين بينهم قيادات بضربات صاروخية محكمة وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في معسكرات العدوان ” ماس، كوفل وتداوين”.

وحسب مصدر عسكري بمأرب أن 60 عنصرًا من المرتزقة بينهم قيادات سقطوا ما بين قتيل وجريح، بينهم قيادات خلال استهداف تجمع لهم في معسكر كوفل بمأرب بصواريخ الزلزال1.

وأكد المصدر ل”الثورة” أن من بين الصرعى 12 ضابط مرتزق كانو داخل الميز على حدره واحده يتناولون الغداء ظهر الجمعة. مضيفا أن عمليات اللواء 312 العقيد المرتزق الشامي لقي مصرعه هو الأخر .

هذا وأفادت أنباء وارده من مصادر مطلعة بمأرب مقتل المدعو “عمار الجايفي” قائد لواء الفتح ثاني أكبر لواء تابع للسعودية برفقة ضباط سعوديين وقيادات كبيرة وذلك في الضربة النوعية وسط تكتم شديد من قوى العدوان.

وأرسلت قوى العدوان خلال اليومين الماضيين تعزيزات عسكرية وقتالية جديدة الى مأرب بهدف توسيع عدوانها البري، شملت على 47 شاحنة محملة ببعض الأسلحة والعتاد ومدافع سريعة الحركة بمعيتها عدد من الباصات مرتزقة سعوديين كخبراء مدفعيه وناقلتين تحمل مكيفات فاخره وغرف نوم  وعدد من الجنود وصف وضابط يحملون الجنسية السعودية حسب مصادر مطلعة .

مؤكدة لـ”يمانيون” أن تلك التعزيزات قدمت عبر منفذ الوديعة واستقرت باتجاه أسفل الفرضة من جهة مفرق الجوف ثم انتشرت على المعسكرات المتواجدة بمأرب.

هذا واستهدفت القوة الصاروخية بالتزامن اليوممعسكر كوفل بصواريخ زلزال 1 ، صاحبة قصف مدفعي خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة ومرتزقتهم.

أكد المصدر العسكري أن عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة والجنود السعوديين والإماراتيين لقو حتفهم خلال العملية، مضيفا أن نحو 3 مروحيات إماراتية هبطت شرقي تداوين بعد وصول أعداد من سيارات الإسعاف باتجاهها لنقل القتلى والجرحى في صفوف القوات المأجورة المتواجدة.

هذا وأطلقت صاروخية الجيش واللجان صليه من صواريخ الكاتيوشا مستهدفة تجمعات للغزاة ومرتزقتهم في معسكر ماس بمنطقة الجدعان بمأرب اسفرت عن نشوب نيران هائلة في الموقع وإصابات مباشرة في صفوف واليات العدو.

إلى ذلك أفادت مصادر محلية أن مستشفيات مدينة مأرب استقبلت عشرات الجثث المتفحمة ووجهت نداء استغاثة للتبرع بالدم نتيجة العدد الكبير في الجرحى

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com