Herelllllan
herelllllan2

عمليات نوعية استهدفت 20 موقعا عسكريا في عمق نجران، جيزان وعسير “تقرير”

 

تقرير/ ماجد الكحلاني

واصلت أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ماوراء الحدود توغلهم الميداني وشن عمليات استهداف وتنكيل بالعدو فيما دكت وحدة الإسناد الصاروخية والمدفعية تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في أكثر من 20 موقعا عسكري بنجران وجيزان وعسير الحدودية محققة خسائر فادحة إصابات مباشرة في صفوفهم وآلياتهم.

وأوضح مصدر عسكري أن صليات من صواريخ الكاتيوشا أطلقها أبطال الجيش واللجان الشعبية مستهدفين بالتزامن مع قصف مدفعي كثيف تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة مواقع” الفواز، المخروق، نهوقة، الشرفة، مثلث الهجلة، نهيقه، وموقعين آخرين قبالة منفذ الخضراء ومستحدث خلف السديس.

 مضيفا أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت أمس طقم تابع للمرتزقة في صحراء البقع فيما شن طيران العدو غارتان على موقع الشبكة وغارة أخرى على موقع المخروق في محاولة منه استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وفي سياق متصل وضمن العمليات العسكرية والتوغل الميداني في عمق الأراضي الحدودية نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس كمينا محكما في منطقة شجع، أوقع عدد من القتلى السعوديين وتدمير مدرعة نوع شبل-2 وإعطاب آلية سعودية أخرى تابعة لهم بالتزامن مع تدمير آليتين أخرى بصاروخين موجه وقنص جندي سعودي في موقع الطلعة العسكري.

 هذا وشهدت جيزان الحدودية أمس عمليات عسكرية نوعية، وحسب المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تحصينات وآليات وتجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في مواقع متفرقة بالغاوية أخرى لهم في الجوازات بالطوال.

مشيرا إلى أن صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس مواقع المعزاب والربيعي والمعطن وزقزقة والمقطابة وتجمعات للجنود السعوديين في موقع البيت الأبيض بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعشرات القذائف، في حين لقي جندي سعودي مصرعه قنصا غرب موقع مثعن، فيما شن طيران العدو غارتان على وادي جارة بجيزان.

وفي عسير الحدودية أيضا شن أبطال الجيش واللجان الشعبية  قصف مدفعي كثيف مستهدفين تجمعات وآليات للجيش السعودي والمرتزقة في منفذ علب،شرق الربوعة وقلل الشيباني مما أدى إلى هروب جماعي من الموقع وسط حالة من الانهيار والهلع في صفوفهم.

وذكر المصدر العسكري أن ضربة محكمة للمدفعية أصابت آلية عسكرية سعودية مخلفة قتلى كانوا على متنها وآخرين بجوارها في منفذ علب تزامنا مع قصف مدفعي أخر للجيش واللجان أستهدف مرابض مدفعية الجيش السعودي في المنفذ .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com