Herelllllan
herelllllan2

100 قتيل وجريح سعودي .. الحدود تشتعل

نورالدين اسماعيل

،36 ساعة قاسية عاشها العدو السعودي ومرتزقته كسر خلالها حاجز القتلى والجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة المائة قتيل نصفهم من السعوديين ووقوع اسرى ومن بين القتلى ضباط سعوديون ، هي ملامح لمرحلة “البأس الشديد”.

 جيزان
حيث ابرز عمليات الساعات الماضية ، 40 عسكريا سعوديا بينهم ضباط قتلى وجرحى في عملية اقتحام نوعية عصر -22مارس- لـ 5 مواقع سعودية” : الدفينية، الكرس، القرن، قائم زبيد، شرقي البحطيط.

 نجران
عملية نوعية للجيش واللجان تنتهي صبيحة ال22 مارس بتطهير سلسلة جبال عليب باتجاه منفذ الخضراء بنجران و
ووفقا لمصدر عسكري فإن عملية تطهير جبال عليب قبالة منفذ الخضراء بنجران استمرت منذ الليل حتى الفجر وأسفرت عن قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في صفوف المرتزقة ، كما تم أسر عدد من المرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة وسجل انهيارات كبيرة في صفوف المعتدين ،كما تم احراق إحراق آلية عسكرية سعودية خلف سلسلة جبال العليب .

وسبق هذه العملية مساء امس – 21 مارس-تطهير تباب شرق العواضي وتدمير مدرعة وآليتين ومصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران

 عسير
ومساء 22ماس انضمت عسير الى خارطة التنكيل بالسعوديين واعلن الجيش والجان تنفيذ عملية نوعية على مواقع سعودية وتكبيد الجيش خسائر فادحة.

وجرى اقتحام موقع المسيال ومركز قيادة عليب التابع لحرس الحدود السعودي بعسير ولقي العديد من الجنود السعوديين مصرعهم في هذه العملية .

وعقب هذه العملية الناجحة فجرت فرق الهندسة مبنى مركز عليب وسوته بالأرض. كما قامت فلرق الهندسة عقب عملي .
وامس تم دحر الجيش السعودي من موقع نشمة السعودي في الربوعة وتدمير 3 آليات ومصرع عدد من الجنود السعوديين.
• العمليات على الحدود لم تقتصر على عمليات الاقتحام النوعية والكبيرة فوثق الاعلام الحربي جملة عمليات اضطلعت بها وحدت القوة الصاروخية والمدفعية

• في نجران

دكت صاروخية الجيش واللجان بصاروخ أوراغان معسكر الحرس الوطني محققا إصابات مباشرة ، كما استهدفت بصواريخ الكاتيوشا معسكر الإسناد خلف الشرفة وتجمع حرس الحدود ، و معسكر بليالين ومعسكر الاستطلاع أسفل الشرفة.
وقامت المدفعية باستهداف معسكر عاكفة ومواقع في الحماد وقيادة الحماد ومواقع في الحماد وموقع الضبعة محققة إصابات مباشرة، كما استهدفت معسكر الإسناد أسفل موقع الشرفة وموقع نهيقة وتجمعات للجنود السعوديين في موقع مستحدث في السديس ، وموقع الطلعة وموقع مستحدث خلف السديس ومتارس الجيش السعودي في الشرفة وقتلى وجرحى في صفوفهم.

• في جيزان

قصفت صاروخية الجيش بصاروخ زلزال 1 على تجمعات للجنود السعوديين غرب موقع مثعن ، واستهدفت بصواريخ الكاتيوشا معسكر الخشل .

المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الكرس والسودانة والمعطن بعدد من قذائف المدفعية ، وتم تدمير استهداف جرافة سعودية كانت تقوم باستحداث تحصينات في مركز جلاح العسكري كما تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في موقع الفريضة ووقوع قتلى وجرحى.

• في عسير
اطلق الجيش واللجان صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع الشبكة قبالة منفذ علب ، كما استهدفت المدفعية تجمعا للجيش السعودي والياتهم في قيادة حرس الحدود والمجمع الحكومي وخلف المجمع بالربوعة ، كما استهدفت المدفعية معسكر الحاجر ،وتجمعات للجنود السعوديين في موقع المسيال و تم تدمير آلية ومدرعة سعودية في رقابة نشمة في الربوعة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com