Herelllllan
herelllllan2

تقرير العمليات العسكرية في جبهات ماوراء الحدود: تدمير مخزن للأسلحة وآليات عسكرية ومقتل عشرات الضباط والجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات نوعية

 

تقرير/ ماجد الكحلاني

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس سلسة عمليات عسكرية ميدانية في عمق المدن الحدودية جيزان، نجران، عسير مكبدين العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وحسب مصدر مسؤول مسئول فجرت مدفعية الجيش واللجان والشعبية، أمس، مخزن أسلحة للجيش السعودي إثر استهدافه بعدد من القذائف في بوابة الطوال بجيزان بقطاع جيزان وإحراق كل ما بداخله من سلاح.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد حققت إصابات مباشرة باستهدافها تجمع للجيش السعودي في المحطة البيضاء.

 كما لقي جنديان سعوديان مصرعهما، أمس قنصًا على يد الجيش واللجان الشعبية في موقع الكرس ورقابة المعنق العسكرية بجيزان.

وكان عدد من الجنود السعوديين سقطوا أمس بين قتيل وجريح في عملية نوعية نفذها الجيش واللجان في جنوب المصنع وفي المستحدث والخوبة الشمالية والبيت الأبيض ورقابة القرن.

واستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي وصاروخي تجمعات الجيش السعودي في جبل جحفان وشرق القفل وحماية قزع وموقع، الدخان، الشبكة، البحطيط، المعنق، التبة الحمراء والقمامة بجيزان مخلفين عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

كما استهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي في حوش الخوبة الشمالية مخلفين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة نجران الحدودية  لقي جندي سعودي مصرعه مساء أمس الاثنين في عملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع المخروق العسكري.

كما استهدافت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع السديس والمخروق وسقام بعدد من قذائف المدفعية وتجمعات للجنود السعوديين غرب موقع المخروق مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم وإصابات في آلياتهم.

وفي الأثناء تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير جرافة تابعة لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي بصاروخ موجه.

كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية  مدرعة سعودية بصاروخ موجه غرب الربوعة، فيما دمروا بالتزامن طقم عسكري بحوزتهم شرق الربوعة اثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم فيما لاذ من تبقى من الجنود بالفرار .

وفي سياق متصل دكت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات الجيش السعودي وادواته في الشبكة والجوازات والجمارك والمثلث في منفذ علب .

من جهة ثانية وزع الإعلام للجيش واللجان أمس مشاهد ميدانية للعمليات النوعية التي نفذها ابطال الجيش واللجات الشعبية الاحد الماضي حيث شن ابطال الجيش واللجان الشعبية هجوما موسعا على مواقع الجيش السعودي في جيزان وكبدوهم خسائر فادحة.

وقتل عدد من الجنود السعوديين في الهجوم كما تمكن ابطال الجيش من السيطرة الكاملة على الغاوية والمعنق.

وتظهر الصور التي وزعها الاعلام الحربي اليو نسف البيت الأسود العسكري السعودي في قرية الغاوية بجيزان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com