Herelllllan
herelllllan2

تقرير العمليات العسكرية للجبهات الداخلية: احراق آليتين والقضاء على عشرات المرتزقة في لحج، تعز، نهم، مارب والجوف

 

يمانيون – خاص :

يواصل ابطال الجيش واللجان اللجان الشعبية استهدف ودك معاقل وأوكار مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بعمليات نوعية وقصف صاروخي ومدفعي في أكثر من جبهة مخلفين خسائر في صفوفهم وعتادهم.

ولقي 4 من مرتزقة العدوان مصرعهم أمس وأصيب آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من مديرية صرواح مارب، كما لقي بالتزامن 3 من عناصر المرتزقة حتفهم على أيدي الجيش واللجان في مديريتي الغيل والمتون ، فيما دكت قذائف ال” بي” 10تحصينات المرتزقة في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب بالجوف.

وفي محافظة لحج استهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان وتحصيناتهم في جبل صوفع بمنطقة كرش بقذائف بي9 محققين إصابات وخسائر في صفوفهم.

وواصلت صاروخية الجيش واللجان في تعز استهداف ودك تجمعات وتحصينات المرتزقة في أكثر من جبهة مخلفة خسائر في صفوفهم وعتادهم.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما هو الأعنف على تحصينات المرتزقة شمال المخاء غربي تعز وتكبيدهم خسائر في عديدهم وعتادهم.
هذا واستشهاد طفلين برصاص مسلحين يستقلان دراجة نارية في حي صينا بمديرية المظفر، فيما لقي اثنين من مرتزقة العدوان في مديرية الوازعية بتعز حسب المصدر .

مؤكدا مصرع وجرح أعداد من المرتزقة وإحراق آليتين إحداها تحمل معدل 23 شمال المخاء، في حين شن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصف صاروخي ومدفعي على تجمعات مرتزقة العدوان في وادي نمله بحريب نهم مخلفين خسائر في صفوفهم حسب المصدر.

مشيرا الى أن قصف مدفعي كثيف استهدف تجمعا لمرتزقة العدوان خلف معسكر الفرضة بنهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com