Herelllllan
herelllllan2

مرتزقة العدوان يغتالون مواطنين و٣ مسلحين في تعز ومارب

يمانيون- خاص :

أقدم مسلحون موالون للعدوان أمــس الجمعة على اغتيال مواطنين أثنين بينهم تاجر وثلاثة مجندين في صفوف المرتزقة بتعــز ومارب.

وطبقا لمصادر محلية فقد اغتال المســلحون المنافق زعيــم عبدالله هزبر الشرعبي أمام فندق ســبأ في حي الروضة شمال المدينة.

وفي ســياق متصــل بمسلســل التصفيــات اليوميــة في صفــوف مرتزقــة العدوان اغتال مســلحون مســاء الخميس، مسلحني موالني للعــدوان، جــوار المعمــل الفني في منطقــة حــوض الأشراف شرق المدينة.

وقالــت مصــادر محليــة إن المسلحين أطلقــا وابــلا مــن الرصــاص على المرتزق نــور الدين البعدانــي نجــل القائــد الثانــي للمرتزقــة في الجبهة الشرقية بتعز وأحــد اقربائــه يدعــى “خالد” ثم لاذا بالفرار.

من جهــة أخرى، قتــل صاحب بئر ميــاه وأصيب شــقيقه بجروح بالغــة في صــدام غربــي ســاحة الحرية شمال مدينة تعز برصاص مسلحني مجهولني.

وقــال شــهود إن مســلحني يتبعون مرتزقة العدوان كانوا على متن ســيارة “تيوتا” طلبــوا مبلغاً ماليــاً من مالك البــئر محمد هزاع الدعيــس، وبعــد رفضــه طلبهــم، أطلقوا النــار عليــه، واردوه قتيلا، كما أصابوا شقيقه بجروح.

مــن جهــة ثانيــة أقــدم مرتزقــة العــدوان في مــارب أمــس على قتل مالــك أحــد المحــال التجاريــة في سوق حريب بمديرية بيحان رميا بالرصــاص وإصابــة 3 آخرين إثر رفضهم دفع إتاوات مالية .

وأشار المصدر إلى أن هناك غضب مجتمعي كبير جراء تصرفات المرتزقة وإبتزازهم لأصحاب المحلات التجارية والمتسوقين بمديرية حريب بيحان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com