Herelllllan
herelllllan2

بالصور .. مهرجان جماهيري حاشد بمحافظة إب لاعلان حالة النفير العام

يمانيون../
أقيم بمحافظة اب اليوم مهرجان جماهيري حاشد بمناسبة ذكرى مرور عامين من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وفي المهرجان أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن تحالف العدوان يتجه بمؤامراته صوب منطقة الساحل والشعب اليمني جاهز لمواجهة المؤامرة وإفشالها كما أفشل من قبل كل مؤامرات وخطط العدوان .

وأشاد بمواقف أبناء محافظة إب السباقون في مختلف جبهات الشرف والبطولة ورفدهم لميادين وساحات الكرامة والعزة بالمال والرجال .. لافتا إلى أن أبناء إب استطاعوا تفويت الفرصة على قوى العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم لزعزعة أمن واستقرار محافظة إب عاصمة السياحة التي احتضنت مئات الآلاف من النازحين من محافظات أخرى .

ودعا رئيس اللجنة الثورية العليا إلى تكاتف الجهود الرسمية والشعبية بالمحافظة والتعاون مع المواطنين وتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة للمتضررين .

وقال” هناك بعض الشكاوي والمظلوميات بالمحافظة وسيتم التحقق من تلك الشكاوي وحلها وقطع الطريق على أي من المتلبسين من أي جهة أو تيار يسعى لإبتزاز المواطنين ” .. مبينا أن إحتشاد أبناء محافظة اب في هذا المهرجان رسالة لقوى الإستكبار العالمي من أمريكا وإسرائيل وأدواتهم ومرتزقتهم بصمود أبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب الوطن .

وأضاف ” إن أبناء إب وكافة أبناء اليمن لن يركعوا أو يستسلموا وماضون في طريقهم نحو التحرر والتخلص من الوصاية والهيمنة فهما تمادى العدوان بجرائمه وتدميره للبنى التحتية التي تشاهدون نماذج منها في هذا الإستاد الرياضي آثار الدمار في كافة أرجاءه بفعل قصف طيران العدوان الحاقد على الشعب اليمني “.

فيما أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن أبناء إب أوفياء للوطن كما عهدهم الشعب اليمني من قبل ..وقال ” ها هم اليوم يحتشدون إلى جانب الوطن ومن اجل الوطن بعد عامين من العدوان الذي استهدف مقدرات البلاد ودمر مقوماته وأرتكب بحق الشعب اليمني أبشع المجازر”.

وأشار إلى أن محافظة إب ستبقى محافظة للسلام وحضنا دافئا لكل من قصدها من المحافظات الأخرى وهذا بفضل وعي أبناء المحافظة وإدراكهم لأبعاد وحجم المؤامرة التي تسعى دول العدوان لجر المحافظة وغيرها إلى مربع العنف والإقتتال .

ودعا المحافظ صلاح كافة أبناء المحافظة والشعب اليمني إلى رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد وخاصة رفد المناطق الساحلية لدحر الغزاة والمحتلين .. وقال ” نتطلع إلى يستمر الجميع في التركيز على مواجهة العدوان وتعزيز الصمود من خلال الحفاظ على وحدة الصف والتلاحم بين أبناء الوطن بمختلف القوى والأحزاب “.

بدوره أشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام بصمود ووعي أبناء محافظة إب التي رفض أبناءها أن تكون ساحة للعدوان ومرتزقته .

وقال ” هاهي محافظة إب تنعم بالأمن والسلام ويعيش فيها مئات الآلاف من النازحين الذين نزحوا إلى إب باحثين عن الأمن والأمان الذي فقدوه في مناطقهم ومحافظاتهم جراء ممارسات العدوان ومرتزقته “.. داعيا أبناء إب ومشائخها ووجهاءها ومسؤوليها إلى رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد والتصدي للعدوان ومرتزقته وإسقاط رهانات العدو.

من جانبه أكد عضو مجلس النواب أحمد النزيلي أن إب وأبنائها ستظل عصية على الغزاة والمحتلين .. لافتا إلى الصمود الأسطوري لأبناء إب في مواجهة العدوان منذ عامين والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وصدر عن المهرجان بيان تلاه مدير مكتب الثقافة بإب عبدالحكيم مقبل أكد المشاركون فيه صمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .

وحيا البيان تضحيات وبطولات الجيش واللجان والشعبية في كافة الجبهات .. مشددا على أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وخاصة جبهات الساحل .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com