Herelllllan
herelllllan2

ماذا قال الرئيس صالح الصماد ومحمد علي الحوثي عن الشهيد عبدالله المؤيد ؟

يمانيون../

زار رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد، اليوم الاثنين، أسرة وكيل وزارة الإعلام الشهيد عبد الله المؤيد الذي ارتقى شهيدًا في جبهة المخا.

الرئيس الصماد أشاد خلال تقديمه واجب العزاء بالشهيد المؤيد واعتبر إصراره على الالتحاق بجبهة المواجهة مع أعداء الوطن مثالًا فريدًا على نكران الذات وتغليب مصالح الشعب على ما سواه من المناصب وما يعتقده البعض من امتيازات.

وأشار الصماد خلال حديثه مع أسرة الشهيد المؤيد إلى أن ترك الشهيد كرسي وكيل وزارة الإعلام والتحاقه بخطوط النار يوضح إلى أي مدى أعد اليمنيون أنفسهم لمواجهة مشاريع الاحتلال والغزو.

من جهته نعى الأستاذ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم المناضل عبد الله يحيى المؤيد وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في ميادين العزة والكرامة دفاعًا عن حياض الوطن وحريته واستقلاله في جبهة المخا بمحافظة تعز.

وأشار بيان النعي إلى أن المناضل الشهيد عبد الله المؤيد كان مثالاً للإخلاص والتفاني في خدمة وطنه وشعبه وأثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها بلادنا ومنذ التحاقه بالعمل الإعلامي وما سطره من أدوار ريادية في مجابهة ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.

ولفت البيان إلى أن الشهيد أثبت خلال مسيرته الإعلامية في إذاعة صعدة وكذا عمله بديوان وزارة الإعلام ثم وكيلًا لوزارة الإعلام لشؤون الصحافة أو في أعماله الثورية أنه من أكفأ الرجال الشرفاء والمخلصين لوطنهم وشعبهم.

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الشعب اليمني وأسرة الشهيد سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com