الرئيسية / منوعات / طيران العدوان يستهدف بأكثر من 71 غارة مناطق متفرقة في عدد من المحافظات

طيران العدوان يستهدف بأكثر من 71 غارة مناطق متفرقة في عدد من المحافظات

 

يمانيون – تقرير :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهداف بأكثر من 71 غارة الممتلكات الخاصة والمنشئات العامة ضواحي العاصمة صنعاء ومناطق متفرقة في محافظات تعز، الحديدة، حجة، صعدة، شبوة، في حين طالت غارتين منفصليتين موقعين عسكريين في نجران، تزامنا مع قصف هستيري بالتزامن شنته طائرات العدو في محاولة لافشال هجوم نوعي لأبطال الجيش واللجان الشعبية شرق المخاء.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن تسع غارات على معسكر خالد بمديرية موزع وغارتين على جبل العمري في مديرية ذباب وأكثر من 25 غارة على جبل النار في المخا .

مضيفا ان غارات هستيرية شنها طيران العدوان الحربي والمروحي والاستطلاعي نفذ غارات هيستيرية لإفشال عملية هجومية نفذها ابطال الجيش واللجان شرق المخا بتعز، و 16 غارة على مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي بحجة.

وفي محافظة صعدة أكد المصدر ان طيران العدوان شن سبع غارات على وادي خلف ومنطقة الملاحيط في مديرية الظاهر وغارتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم، كما شن غارة على منطقة الأمارة بمديرية كتاف وغارة أخرى على مديرية شدا وغارة أخرى على منطقة آل الزماح بمديرية باقم الحدودية بصعدة.

وذكر المصدر أن الطيران شن غارة على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء وغارتين على جزيرة كمران وغارة على جنوب مديرية الخوخة في محافظة الحديدة وغارة على ديمة المعاريف بمديرية عسيلان محافظة شبوة، كما شن غارتين على موقعي الشبكة والشرفة في نجران.

حملة دعم البنك المركزي